إعلان

استنفار أمني بجنوب سيناء تزامنا مع انطلاق احتفالية ملتقى السلام العالمي

10:46 ص الخميس 18 أكتوبر 2018

تشديدات امنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– أية السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء حالة من الاستنفار الأمني بجميع المدن بداية من مدينة رأس سدر حتى مدينة طابا تزامنا مع انطلاق احتفالية السلام العالمي "هنا نصلي معا" والمقرر انطلاقها اليوم، بحضور 4 وزراء و27 سفيرا من مختلف دول العالم وعدد من الشخصيات العامة.

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، قال إن محافظة جنوب سيناء تتمتع بأقصى درجات الأمن والأمان حيث جرى تأمين السياح والمنشآت السياحية وهناك دوريات مستمرة من قبل قوات الشرطة ترافقها القوات المسلحة لتمشيط وتأمين العديد من المناطق بين شمال وجنوب سيناء.

كما جرى وضع خطة أمنية محكمة لتأمين جميع المنشآت العامة والخاصة خلال الاحتفالية، موضحا أنه جرى تكثيف قوات الأمن على جميع المداخل الحدودية للمحافظة والمنشآت الحيوية والأمنية وتعزيز سيارات تأمين أماكن مقرات الوفود المشاركة في الاحتفالية الطرق التي يمرون بها بضباط وقوات خاصة بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني.

وأضاف أنه تم زيادة عدد الارتكازات الأمنية وزيادة أعداد أفراد الأمن بالكمائن وامدادهم بكافة الأجهزة والمعدات للتعامل الفورى مع العناصر المخربة، كما جرى نشر قوات مشتركة مع الجيش الثالث الميداني في مناطق المالحة وسدر حيطان ووديان راس سدر و طابا لمنع تسلل عناصر تخريبية الي محافظة جنوب سيناء أثناء الاحتفالات، مشيرا إلى أنه توجد مراقبة محكمة للمدقات والدروب الجبلية بالتعاون مع بدو جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: