إعلان

مفاجأة في واقعة اعتداء ولي أمر على مدير مدرسة بـ"مطواة"

09:32 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

فجرت مديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ مفاجأة، اليوم الأربعاء، في واقعة اعتداء أحد أولياء الأمور على مدير مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي الإعدادية بقرية تفتيش أبوسكين التابعة لمركز الحامول، بسلاح أبيض "مطواة"، إذ نفت ادعاء مدير المدرسة باستخدام آلة حادة في المشاجرة.

وأكد بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ، مساء اليوم الأربعاء، أن المديرية برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة، تلقت إشارة بمحاولة ولي أمر الاعتداء على تلميذ، حدث خلاف بين نجله وزميله بسبب مشادة خارج المدرسة أمس فتوجه ولي الأمر في اليوم الثاني، ليعتدي على الطالب داخل المدرسة، لكن المدير تصدى له ومنعه.

وأوضح بيان مديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ، حدوث مشادة بين ولي الأمر ومدير المدرسة، أسفرت عن اعتدائه على مدير المدرسة بالضرب على وجهه.

ونفى البيان وقوع الاعتداء بآلة حادة، فيما انتقلت قوة من نقطة شرطة أبوسكين، وحررت محضرًا بالواقعة، وجار إلقاء القبض على ولي الأمر.

وفي السياق قال أنور خيري، مدير المدرسة، في تصريحات خاصة لــ"مصراوي" إنه فوجئ بدخول ولي الأمر عليه برفقة نجله أثناء تنظيم طابور الصباح، متلفظًا بألفاظ نابية، وموجهًا كلامه لنجله قائلًا: "هات لي ابن كلب مين من وسط العيال دول اللي ضربك".

ولفت مدير المدرسة إلى أنه توجه إليه، محاولًا تهدئته، وموضحًا له أنه يرفض مثل هذا الأسلوب، وطالبه بالتوجه إلى مكتبه لبحث مشكلته، فما كان منه إلا أن تلفظ بألفاظ نابية يعاقب عليها القانون.

وأوضح "خيري" وقوع مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى إخراج ولي أمر الطالب مطواة من ملابسه، وهدده بها على رقبته وعلى رأسه، لكنه قاومه وحبسه داخل حجرة بالمدرسة، حتى فوجئ بشقيقه ومعه مجموعة من الأشخاص برفقته يدخلون المدرسة ويخلصونه.

وأوضح أنه حرر المحضر رقم 36290 لسنة 2018 جنح مركز شرطة الحامول، وتقريرًا طبيًا حول إصابته بجرح خفيف في رقبته نتيحة وضع ولي الأمر المطواة على رقبته، ورفض التصالح بعدما تعرض لإهانة واضحة أمام معلمين المدرسة والتلاميذ، وكذا لإثبات حقه تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي في كفرالشيخ، بقرية تفتيش أبوسكين التابعة لمركز الحامول، شهدت اعتداء ولي أمر على مدير المدرسة، بسلاح أبيض مطواة في فناء المدرسة محدثًا به إصابة سطحية برقبته، وسط حالة من الغضب من معلمي وعمال وأولياء أمور تلاميذ المدرسة.

فيديو قد يعجبك: