إعلان

ولي أمر يعتدي على مدير مدرسة بـ"مطواة" في كفر الشيخ

03:09 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، اعتداء ولي أمر على مدير المدرسة، بسلاح أبيض "مطواة" في فناء المدرسة محدثًا به إصابة سطحية في رقبته.

وأكد محمد معروف، نقيب المعلمين بمدينة الحامول في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه تلقى استغاثة من أنور خيري، مدير مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي، تفيد بتعرضه لحالة تعدي عليه من أحد أولياء أمور تلاميذ المدرسة بسلاح أبيض "مطواة"، فيما توجه برفقته إلى مركز شرطة الحامول لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة.

وقال نقيب المعلمين بمدينة الحامول، إن مدير المدرسة تقدم ببلاغ رسمي للعميد حسام نبيه، مأمور مركز شرطة الحامول، بشأن هذه الواقعة حمل رقم 6290 لسنة 2018 جنح مركز شرطة الحامول، ضد ولي الأمر المعتدي، وذلك لإثبات حق مدير المدرسة بعدما حدث ذلك أمام معلمين ومسئولي المدرسة.

وعن تفاصيل الواقعة قال معروف، إن مدير المدرسة اعترض ولي الأمر الذي حاول الاعتداء على أحد تلاميذ المدرسة داخل الفناء بسبب خلافات مع ابنه، فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها ولي الأمر بالاعتداء عليه بسلاحه الأبيض "مطواة"، محدثًا به جرح سطحي برقبته، وجرى تحرير تقرير طبي بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان