بالصور.. محافظ كفرالشيخ يبحث مشاكل الصيادين ومواجهة التعديات ببحيرة البرلس

12:18 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018
بالصور.. محافظ كفرالشيخ يبحث مشاكل الصيادين ومواجهة التعديات ببحيرة البرلس

محافظ كفرالشيخ يبحث مشاكل الصيادين ومواجهة التعديا

كفرالشيخ - إسلام عمار:

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، العديد من مشاكل الصيادين والقضاء على التعديات ببحيرة البرلس، وسبل تنمية الثروة السمكية بها وحمية حقوق الصيادين.

استمع محافظ كفرالشيخ، لعدد من مشاكل الصيادين ببحيرة البرلس الخاصة بالصيد الجائر، وعمل اللنشات المخالفة، وورش تصنيع المراكب، وتشغيل قسم شرطة مسطحات برج البرلس، وأراضي اﻻستزراع السمكي، وإزالة الحشائش والنسيلة، والصيد الجائر ببوغاز البرلس، وفتح الأبواب بين الجزر ببحيرة البرلس، ومشاكل الصيادين بالبركة الغربية، وغيرها من مشاكل وشكاوى الصيادين.

قال محافظ كفرالشيخ، إن الحملات الأمنية مستمرة لإزالة التعديات ببحيرة البرلس بالتنسيق مع مديرية اﻷمن والثروة السمكية، مضيفًا أنه سيتم التصدي لكافة أشكال الصيد الجائر ببوغاز البرلس، وتطبيق القانون الجميع للحد من هذه الممارسات الخاطئة بالبحيرة، كما سيتم تشغيل قسم شرطة المسطحات المائية الذى تم إنشاءه ببوغاز البرلس، لحماية حقوق الصيادين، وفرض سيادة القانون ،والقضاء على اللنشات المخالفة ببحيرة البرلس.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم مراجعة قرارات العقوبات على المخالفات بالتنسيق مع الثروة السمكية وشرطة المسطحات المائية، لافتاً انه تم حصر جميع مشاكل بحيرة البرلس، كما أن انشاء كورنيش بحيرة البرلس حل مشاكل متعددة بالبحيرة.

وأشار إلى أنه سيتم تشغيل اللنشات الأمنية الجديدة خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى في نوفمبر القادم، حيث تتجاوز قيمة اللنش الواحد 2 مليون جنيه، والتي سيتم تزويد شرطة المسطحات بها للقضاء على المخالفات ببحيرة البرلس.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 210489

    عدد المصابين

  • 159499

    عدد المتعافين

  • 12445

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي