إعلان

انطلاق الملتقى الطلابي الرابع لـ"زراعة المنيا"

05:53 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

الدكتور عادل عبد الله عميد كلية الزراعة بجامعة الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

نظمت كلية الزراعة في جامعة المنيا، اليوم الثلاثاء، المُلتقى الطلابي الرابع منذ بداية العام الدراسي.

أُقيم الملتقى بالتعاون مع فريق طلاب من أجل مصر، ومكتب رعاية الطلاب بالكلية، تحت رعاية الدكتور محمد جلال حسن، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى عبدالنبي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل عبدالله عبدالغني، عميد كلية الزراعة، بهدف التواصل بين الطلّاب، وإدارة الكلية، والتعرف على مشكلات الطلّاب، ومناقشتها لإيجاد حلول سريعة لها.

حضر اللقاء كل من عميد الكلية، والدكتور حسين عبدالجليل عبدالعال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حربي مطاريد، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتور هاني العربي، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور أحمد صلاح محمد، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقال الدكتور عادل عبدالغني، إنه لابد من استغلال هذا التوجه ناحية الأنشطة الطلابية، لافتًا إلى أن الجامعة كلها مُسخرة لخدمة هذا الأمر العام الدراسي الجاري، وأكدّ أن الميزة والمساعدة بالكلية ستكون للطالب الأكثر نشاطًا تحديدًا، وكذلك فإن طالب النشاط مقدم على غيره في اصطحابه للفعاليات الكبرى.

افتتح الحفل بالسلام الجمهوري، وتضمن فقرات منها تلاوة القرآن الكريم، وإلقاء الشعر العامي، والغناء والإنشاد الديني والتقليد، واختتم بأهم التنبيهات من عميد الكلية والوكلاء والتوصيات للطلبة الجدد والقدامى لتبيان المبهم لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان