إعلان

قصة اغتصاب وقتل الطفلة "رحمة".. ووالدها: عشان فقير بنتي راحت

01:00 ص الأحد 14 أكتوبر 2018

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"كنا محتاجين فلوس نشتري مخدرات".. كلمات عبر بها أحد المتهمين بقتل الطفلة "رحمة" عن الدافع الأول لارتكاب الجريمة النكراء، بلا أدنى شفقة أو رحمة.

أكد المتهمان في اعترافاتهما أمام النيابة أن المخدرات كانت الدافع الأول لارتكاب الجريمة، إذ كانا يبحثان عن أموال لشراء المخدرات، لكنهما لم يجدا أموالا مع الطفلة التي لم تتجاوز 12 سنة، فاغتصباها، ثم قتلاها.

البداية كانت عندما استوقفت الطفلة "توك توك" لتوصيلها، كان يستقله المجرمان أثناء بحثهما عن أي أموال لجلب المخدرات، ففكرا في خطف الفتاة وطلب فدية من أهلها.

وتابع المتهمان: "خطفنا الفتاة إلى منطقة نائية، وأخذنا منها رقم والدها للاتصال به وطلب فدية مالية، وكان رد والدها أنه فقير وعلى باب الله، ولا يملك أي أموال، إذ يعمل سايس جراج، ولا يحتكم على أي أموال".

وأوضحا أنهما صُدما من رد الأب المخالف لأهوائهما، فاتفقا على اغتصابها، ولم يستجيبا لصرخاتها وتوسلاتها بأن يتركاها، وبعد إفراغ شهوتيهما الدنيئة، خافا من افتضاح أمرهما فقررا التخلص من الطفلة، وبدم بارد، خنقاها، ووضعاها داخل جوال، وألقياها في ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة، وتركاها وفرّا هاربين.

"حسبي الله ونعم الوكيل".. قالها محمود. أ. 45 سنة، سايس جراج، والد الطفلة، والدموع تملأ عينيه، والحسرة تغلف قلبه.

وقال الأب المكلوم: "اغتصبوها وقتلوها علشان مش معايا فلوس أفديها.. كانت بتشتغل مع أمها وتساعدنا في جمع الرزق ومصاريف البيت".

أمر المسشار محمد سعيد البلتاجي، رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بحبس سائقي الــ"توك توك" 4 أيام على ذمة التحقيق، لاستدراج فتاة والاعتداء عليها جنسيًا وقتلها.

كما أمرت النيابة بعرض المتهمين على الطب الشرعي لمعرفة ما إذا كانا ارتكبا الجريمة تحت تأثير المخدرات، وعرض المجني عليها كذلك لبيان أسباب الوفاة.

كان تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من محمود. أ. 45 سنة، سايس جراج، ومُقيم بعزبة أبوالعلا كساب، وزوجته سيدة. ع. 39 سنة، ربة منزل بغياب ابنتهما "رحمة" 12 سنة، تلميذة، خرجت لشراء احتياجات للمنزل، ولم تعد .

أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق، مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت جهود رجال المباحث إلى معلومات أفادت بمشاهدة المتغيبة تستقل "توك توك" برفقة مجهولين قبيل اختفائها، وبتكثيف الجهود جرى تحديدهما، وهما م. ع. 29 سنة، و. و. م. 26 سنة، سائقا "توك توك"، مُقيمان بعزبة ناصر دائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

أُعدت لهما عدة أكمنة، أسفر أحدها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيبة، والتوجه بها إلى منطقة طرح النهر المجاورة لترعة الإسماعيلية دائرة القسم، وتناوبا الاعتداء الجنسي عليها، ثم خنقاها، وأنهيا حياتها، وتركاها فارين، وأرشدا بعد القبض عليهما عن مكان جثتها، واتخذت الإجراءات القانون اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: