إعلان

"فيها حاجة حلوة".. 50 شابا وفتاة يتطوعون لنظافة وتجميل شوارع الزقازيق (صور)

01:52 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

"فيها حاجة حلوة".. كان هذا لسان حال المواطنين والمارة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وهم يشاهدون العشرات من شباب وفتيات المدينة يقومون بتنظيف وتجميل ودهان أرصفة شوارع وميادين المدينة.

العمل التطوعي جاء ضمن مبادرة بعنوان "شارك ونظف"، والتي نفذتها الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية، بالتنسيق مع رئاسة حي ثان الزقازيق، بمشاركة 50 شابًا وفتاة من أبناء أندية التطوع والجوالة والفتاة بمراكز الشباب.

وقال وائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الشرقية، إن المبادرة جاءت بالتنسيق مع رئاسة حي ثان الزقازيق، والذين ساهموا في توفير المعدات اللازمة لنظافة وتجميل الشوارع والميادين، حيث اشتملت الحملة على أعمال نظافة الشوارع والدهانات ورسم بانوراما أكتوبر على الأسوار بشارع الاستاد، بالإضافة إلى الشوارع المحيطة والمتفرعة منه بمدينة الزقازيق.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالمبادرة، مشددًا على أهمية مشاركة الشباب في حل المشاكل القائمة بالمحافظة ومساهمتهم الإيجابية في تحقيق التنمية المنشودة.

وأشار غراب، إلى أن الحملة تهدف إلى تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية والحفاظ علي البيئة المحيطة بهم، مطالبًا بضرورة تنفيذ الحملة في الشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان