إعلان

بعد إزالتها.. "المستر بيحبك إوعي تسبيه" تظهر مرة أخرى في شوارع المنوفية (صور)

09:09 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

المنوفية - عاشور أبوسالم:

فؤجي أهالي البر الشرقي بمدينة شبين الكوم، مساء اليوم الجمعة، للمرة الثانية في يومين، بقيام عدد من الشباب بتعليق لافتة كتب فيها: "المستر بيحبك وبيغير عليكي.. أوعي تسيبيه" بعد أن قامت حملة من إدارة المرافق البر الشرقي بمدينة شبين الكوم بإزالة الأولى أمس الخميس.

وقال محمد شبل أحد أهالي البر الشرقي بمدينة شبين الكوم، إن عدد من الشباب قاموا مساء اليوم الجمعة بتعليق مجموعة من اللافتات مكتوب عليها: "المستر بيحبك" مشابهة للافتة تمت إزالتها أمس الخميس بواسطة حملة من حي البر الشرقي بشبين الكوم، بعد عدد من شكاوى الأهالي.

وأضاف شبل لـ"مصراوي" أن عدد من الأهالي توجهوا إلى مركز الشرطة مساء اليوم، لتحرير محضر رسمي بصور مجموعة من الشباب الذين قاموا بتعليق اللافتات في الشوارع، مشيرًا إلى أن تلك الأفعال تتسبب في خدش الحياء العام.

وقالت نجوى أمين رئيس حي شرق شبين الكوم، إنه جرى الدفع بحملة من الحي مكونة من إدارة الإشغالات والمرافق لإزالة اللافتات الأخرى التي ظهرت في شوارع مدينة شبين الكوم، مضيفة أنه جرى تحرير محضر رسمي بالواقعة، وجاري عمل التحريات اللازمة للتعرف على الشباب الذين قاموا بتعليقها.

وقام عدد من الشباب أمس الخميس، لافتة مكتوب عليها: "المستر بيحبك متسيبهوش" ما تسبب في شك أولياء الأمور في بناتهم، ما دفع حي البر الشرقي بشبين الكوم لإزالة اللافتة بشكل فوري والبحث عن معلقيها.

فيديو قد يعجبك: