إعلان

مستشار محافظ الدقهلية عن واقعة "ناظر المحطة": "تطاول علي واعتذر"

09:47 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

صبري الجندي - مستشار محافظ الدقهلية

الدقهلية - رامي محمود:

علّق صبري الجندي، مستشار محافظ الدقهلية، على واقعة اتهام ناظر محطة شرق الدلتا للنقل والسياحة بمدينة المنصورة، له بإهانته وتهديده بالحبس، قائلًا: "إن ناظر المحطة هو من تطاول علي بعدما تقدمت إلى شباك التذاكر من أجل شراء تذكرة للسفر إلى مدينة القاهرة".

وقال "الجندي" في تصريح خاص لـ"مصراوي" تعقيبًا على الاتهامات الموجهة إليه، إنه في تمام الـساعة 12 ونصف، ظهر اليوم الأربعاء، ذهبت بصحبة زوجتي إلى محطة أتوبيس "سوبر جيت" المنصورة مع أحد السائقين بديوان المحافظة.

وأوضاف "حينما ذهب إلى شباك التذاكر قام بمنح موظف الشباك ميدالية ذهبية تمنحه حق الحصول على تذكرة بولمان، إلا أن الموظف طلب اصطحابه إلى مكتب ناظر المحطة، وحينما وصلت إلى مكتبه وجدته يحدثني بأسلوب غير لائق، فطلبت منه أن يقف نظرًا لبعد المسافة بيني وبينه.

وتابع "إن ناظر المحطة تعدى علي باللفظ الأمر الذي استوجب تدخل بعض المواطنين، وأمين شرطة يتبع إدارة النقل والمواصلات، وتم تدارك الأمر واعتذر، واصطحبوني إلى داخل المحطة لتناول فنجان من القهوة.

ونفى مستشار المحافظ تعديه بالسب أو القول على ناظر المحطة، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عما تضمنته مذكرة الاتهام المقدمة من ناظر المحطة إلى مدير منطقة التشغيل والحركة بالمنصورة.

وكان ناظر محطة باصات "سوبر جيت" شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة بمدينة المنصورة، تقدم اليوم الأربعاء، بمذكرة لمدير منطقة التشغيل يتهم فيها صبري الجندي، مستشار محافظ الدقهلية، والذي جرى تعيينه منتصف سبتمبر الماضي، بالتعدي عليه بالسب والإهانة أمام الركاب والجمهور، بعد طلبه بحجز تذكرة للسفر إلى القاهرة.

وقال خالد محمد الغزالي، ناظر المحطة خلال مذكرته التي تقدم بها لمدير مركز تشغيل المنصورة، وحصل "مصراوي" على نسخة منها، إنه بتاريخ 10/10/2018 وأثناء تأدية عمله، في المحطة، فوجئ بشخص يتحدث معه بطريقة غير لائقة ويحمل 2 كارنيه بخدمة البولمان.

وذكر ناظر المحطة في شكواه أن الخط المتجه إلى القاهرة، لا يوجد به خدمة البولمان والميعاد الذي يقوم بالحجز عليه المشكو في حقه على السيارة رقم 94208 واي فاي خدمة مميزة، وعندما تحدث معه ناظر المحطة عن نوعية الخدمة صاح في وجهه أمام الركاب والجمهور .

وأكد "الغزالي" في شكواه تهديد مستشار محافظ الدقهلية له، بقوله: "انت عارف انت بتكلم مين أنا مستشار وزير قطاع الأعمال"، وأثناء الحديث أيضًا، قال "أنا مستشار محافظ الدقهلية".

وأوضح أن مستشار محافظ الدقهلية هدده أمام زملاءه والركاب بالحبس والفصل من العمل إن لم يقوم بالعمل والحجز على موعد الأتوبيس المميز واي فاي.

صورةمن الشكوي المقدمةضد مستشار محافظ الدقهلية

فيديو قد يعجبك: