إعلان

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يعلن إقالة جميع مستشاريه

09:25 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، إقالة جميع مستشاري المحافظة في كافة القطاعات، لعدم احتياج المحافظة لهم، والاعتماد على أساتذة جامعة كفرالشيخ في كافة الاستشارات الخاصة باعتبار الجامعة ذراع المحافظة في الاستشارات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ كفرالشيخ مع الشباب وأهالي المحافظة، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، ووكلاء الوزارات، والمصالح الحكومية، ورؤساء المراكز والمدن.

أكد محافظ كفرالشيخ، أنه جرى وضع برنامج مكون من 10 نقاط، لتقييم روؤساء الوحدات المحلية في المدن والمراكز والقرى، ونوابهم وسكرتيرو الوحدات المحلية، ويضاهي التقييم نظام الامتحانات ودرجته من 100%، لكل مسئول من هؤلاء.

وأشار المحافظ إلى نقاط التقييم للقيادات تشمل مستوى العمل في الصرف الصحي، والنظافة، والرصف، وخدمات المواطنين، والرخص، والتصاريح، وغيرها من أعمال منوط لهم القيام بها تجاه خدمات المواطنين على أرض محافظة كفرالشيخ، وفي كل أنحاء المحافظة، وذلك ضمن خطة الأرتقاء بمستوى الخدمات بالمواطنين، لافتًا إلى أن هناك تحفيز لكل من يجيد في عمله.

وكشف محافظ كفرالشيخ، في لقاء الشباب وأهالي المحافظة، وجود مشروعات تابعة للصرف الصحي، متوقف تنفيذها منذ عام 1996 أي منذ 12 عامًا، وفي الفترة الحالية جار فتح ملفات هذه المشروعات المتوقفة بما يفيد أهالي محافظة كفرالشيخ.

وأوضح المحافظ أن هناك سوء توزيع بين المدرسين، بسبب الوساطة والمحسوبية حتى وصل الأمر في الوقت الحالي بوجود نقص في عدد في بعض المدارس، وتكدس مدرسين في بعض المدارس الأخرى، ونفس الأمر يوجد سوء توزيع بين الأطباء في المستشفيات، فجرى تكليف وكيلي وزارة التربية والتعليم، والصحة، بإعادة توزيع المدرسين والأطباء، بشكل عادل وحسب الاحتياج على المدارس والمستشفيات بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان