إعلان

قتلوه لخلاف على أرض زراعية.. ضبط قتلة مسن الدقهلية

07:58 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على ثلاث أشخاص بعد قتلهم لعجوز، وإلقاء جثته بإحدى ترع مركز بني عبيد لوجود خلافات بينهما على ملكية أرض زراعية بإحدى قرى منية النصر.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد من بعض الأهالي بالعثور على جثة مسن بإحدى الأراضي الزراعية .

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيّن أن الجثة لــ محمد محمود الوصيف، 62 سنة.

جرى تشكيل فريق بحث ضم كل من العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد الحسيني، رئيس فرع البحث الجنائي لشرق الدقهلية، والرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث بني عبيد، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء الواقعة كل من ناجي. ع. ع. 57 سنة، صرّاف بالضرائب العقارية بدكرنس، ومقيم بميت فارس، والسيد. ح. م. ع. 59 سنة، فني زراعي، ومقيم تفتيش السرو فارسكور دمياط، ومتولي. م. ا. 40 سنة، عامل، ومقيم بالسرو فارسكور دمياط .

دلت تحريات فريق البحث أن هناك خلاف نشب بين المتهمين، وبين القتيل بسبب أرض زراعية بإحدى قرى منية النصر، وقاموا بحمل الجثة على سيارة نقل بيضاء اللون، وألقوها بأحد المناطق ببني عبيد.

كما تبين من الفحص أن المتهم الثاني مسجل شقي خطر، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا، وسبق اتهامه في 22 قضية ما بين خطف وشروع في قتل، وقتل، وإتجار في المخدرات.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان