إعلان

محافظ سوهاج: إعانات عاجلة لمتضرري حريق نجوع بني واصل

11:42 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، مديريتي التضامن الاجتماعي والطب البيطري والهلال الأحمر، بحصر التلفيات وصرف الإعانات العاجلة لمتضرري الحريق الذي نشب مساء أمس الثلاثاء في 16 منزلاً وحوش بنجوع بني واصل بدائرة مركز ساقلته.

كما كلف المحافظ جمعية الهلال الأحمر بتوزيع عدد من المراتب والبطاطين للمتضررين من الحريق، وأشار محافظ سوهاج إلى السيطرة على الحريق بالدفع بـ 6 سيارات إطفاء و15 سيارة إسعاف، لافتاً إلى حصر التلفيات بمعرفة مسؤولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته والتضامن الاجتماعي والطب البيطري.

كان مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة ساقلته بنشوب حريق بعدد من المنازل والأحواش بناحية نجوع بني واصل دائرة المركز.

تبين نشوب حريق بمنزل ملك رمضان علي ناصر 55 سنة، عامل، وامتد بفعل سرعة الرياح إلى 3 منازل و13 حوش مجاورين مسقوفين بالبوص وأفلاق النخيل، وجرت السيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن ذلك إصابة مالك المنزل الأول بحروق نارية بأنحاء متفرقة بالجسم أثناء مشاركته في إخماد الحريق، ونقل لمستشفى سوهاج العام، وأرجع مالكي المنازل والأحواش سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بمنزل الأول، وأضافوا بنفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من الأخشاب وأفلاق النخيل والبوص، ونفوا الشبهة الجنائية.

فيديو قد يعجبك: