إعلان

بالصور- رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير العشوائيات بشرم الشيخ

04:39 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يرافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، زيارة تفقدية إلى منطقة الرويسات العشوائية بشرم الشيخ، والتي جرى تطويرها من قبل صندوق تطوير العشوائيات.

وتفقد "مدبولي" الوحدات السكنية وصعد إلى الطابق الثالث وشاهد شقتين في مشروع الـ "496 وحدة" ودخل جميع الغرف بإحدى الوحدات السكنية المزمع تسليمها الشهر المقبل.

وأشاد رئيس الوزراء بالمشروع الذي يقضي تماما على العشوائيات في مدينة السلام شرم الشيخ، ووجه رسالة إلى جهاز التعمير قائلا: "متشكرين".

رافق الوزير في زيارته السريعة اللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محسن حامد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير سيناء، والمهندس السيد فهمي مدير تعمير جنوب سيناء.

وقال المهندس محسن حامد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير سيناء، أنه جرى الانتهاء من إنشاء 496 وحدة سكنية في الرويسات، وجار توصيل الغاز ورصف الطرق الداخلية، موضحا أنه سيجري تسليم الوحدات نوفمبر المقبل، مضيفا أن مشروع ترفيق 600 قطعة أرض قارب على الانتهاء وننتظر إطلاق التيار الكهربائي لتسليمها إلى المحافظة.

جدير بالذكر أن مشروع تطوير المنطقة العشوائية بالرويسات بمدينة شرم الشيخ عبارة عن 70 عمارة سكنية توفر 1120 وحدة سكنية لأهالي الرويسات على مرحلتين للمشروع، بتكلفة إجمالية قدرها 317 مليون جنيه، بالإضافة إلى ترفيق 600 قطعة أرض لتوزيعها على المواطنين بغرض الإسكان.

فيديو قد يعجبك: