إعلان

السر في الصديق الشاذ.. كشف غموض العثور على جثة طفل مذبوحًا بالدقهلية

02:36 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كشفت مباحث مركز شرطة الجمالية بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية وفرع الأمن العام، غموض العثور على جثة طفل مذبوحًا وملقى بجانب مصرف بعد تغيبه عن منزله، ليتبين أن أحد أصدقائه وراء الجريمة بعد فشله في التعدي عليه جنسيًا.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية بعثور أهالي مدينة الجمالية على جثة طفل مقتول وملقى بجوار أحد المصارف خلف مستشفى الشريف وبه آثار جروح متعددة في جسده.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية بقيادة الرائد أحمد جعفر، رئيس المباحث، وبإشراف العميد سيد لطفي خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لطفل يدعى "يوسف.ح.ج"، تلميذ بالصف الأول الابتدائي ووالده يعمل بالإدارة التعليمية بالجمالية، ومبلغ بغيابه عن منزله وتبين من المعاينة الأولية وجود آثار جروح متعددة على جثمان الطفل.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، والعميد سيد خشبة رئيس فرع البحث بشمال الدقهلية، والرائد أحمد جعفر رئيس مباحث الجمالية، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن المجني عليه خرج من منزله وقابل "عبدالرحمن .م.ع"، 16 سنة، والذي استدرج المجني عليه إلى أحد الأماكن بجوار المصرف وحاول الاعتداء عليه جنسيًا إلا ان المجني عليه رفض ذلك وقاومه، وأكد له أنه سيخبر والده وشقيقه الأكبر، وبعد عدة محاولات باءت بالفشل وخشية افتضاح أمره سدد المتهم عدة طعنات بالرقبة والبطن للمجني عليه باستخدام سكين بحوزته.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أمام ضباط المباحث بالواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2579 جنايات الجمالية لسنة 2018.

وأحيل المتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان