إعلان

زوجة صفوت عبدالحليم لاعب الأهلي السابق ترفض دفنه في الفيوم

11:08 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

صفوت عبدالحليم لاعب الأهلي السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قال الشيخ فتحي كامل شلوف، ابن عم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق صفوت عبدالحليم، والذي وافته المنية مساء أمس إثر حريق في شقته، إن زوجة الراحل رفضت طلب أسرة اللاعب بدفن جثمانه بمسقط رأسة في قرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وقررت دفنه بمقابر البساتين، لبُعد المسافة عليها هي وأبنائها أثناء زيارتها له، خاصة وأنها لا تعرف أفراد أسرة زوجها الراحل.

وأوضح ابن عم لاعب الأهلي السابق، في تصريح لـ"مصراوي" أن عمه عبدالحليم شلوف والد "صفوت" ترك القرية في ثلاثنيات القرن الماضي للعمل "سائقا" بشركة في القاهرة، ثم تزوج وكان يقيم في شارع محجوب السيد بحي الشرابية.

وقال إن لاعب الأهلي الراحل له 3 أشقاء محمد وكمال وكانا لواءين في الشرطة وعشرى "أعمال حرة"، وكان آخر لقاء جمعه به منذ عامين في جنازة أحد أقاربه وكان يجلس على كرسي متحرك، لافتا إلى أن والدة الراحل كانت تزور قرية الجعافرة مرتين سنويا لتوزيع الملابس والـ"عيديات" على أقاربها، موضحا أن منزل والده ما زال موجودا بالقرية ويقيم به ابن عمه.

وتوفي الراحل صفوت عبدالحليم أحد رموز النادي الأهلي فترة الستينيات والسبعينيات، مساء أمس الأحد، غثر نشوب حريق في شقته بمصر الجديدة.

ولد عبدالحليم عام 1951 بمنطقة الشرابية، وبدأ ممارسة الكرة في ناشئى النادي الأهلي، وكان عمره 11 عاما، وتدرج في صفوف الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول في سن الـ17 من عمره، وحقق 9 بطولات منها 7 دوري و2 كأس، وحصل على أحسن لاعب فى مصر عامي 1975 و 1978.

صفوت عبدالحليم حصل على إنذار واحد طوال تاريخه "كارت أصفر" في مباراة فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف على الاتحاد بسبب اعتراضه على الحكم بعد أن سجل أحد لاعبي الاتحاد السكندرى هدفا من لمسة يد واضحة.

فيديو قد يعجبك: