إعلان

سائق "توك توك" يقطع رقبته بـ"صاروخ كهربائي" لتأخره في الزواج بالمنوفية

12:22 م الإثنين 08 يناير 2018

مديرية أمن المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

انتحر سائق "توك توك"، بمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية، بقطع رقبته بصاروخ كهربائي، وذلك لمعاناته من مرض نفسي، حيث حاول الانتحار قبل ذلك مرتين وفشل ونجحت الثالثة.

محمد الرفاعي 45 عاما، ابن قرية شنتنا الحجر بمركز بركة السبع حاصره اليأس لمعاناته من مرض نفسي وعدم زواجه، حيث كان يعيش بمفرده داخل منزل بالقرية حاول الانتحار، قبل ذلك مرتين ولم ينجح ولكن نجحت محاولاته الثالثة.

استخدم محمد صاروخ كهربائي ووصله بالتيار الكهربائي وقطع رقبته ليلقى مصرعه دون علم أحد، ويكتشف الأهالي وفاته عقب يومين بعد انبعاث رائحة من المنزل وحاولوا الدخول ولم يفلحوا إلا بتسلق السطح المجاور ويجدون ملقى على السرير غارقا في دمه.

وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة الشبع يتضمن بلاغ "ع. أ. أ" موظف بوفاة شقيقه محمد سائق "توك توك" داخل مسكنة منذ يومين واكتشف الجيران الوفاة اليوم عقب انبعاث رائحة الجثة ونفى الشبهة الجنائية.

بالانتقال والمعاينة العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، تبين أن الجثة مسجاة على السرير وبجواره آلة قطع "صاروخ كهربائي" موصل بالتيار الكهربائي وتلاحظ وجود جرح بالرقبة من الناحية اليسرى وآثار دماء على الصاروخ والسرير وتم نقل الجثة إلى مستشفى بركة السبع المركزي.

بسؤال شقيق المتوفى أكد، بأن شقيقه يقيم بمفرده وأنه يعاني من اضطرابات نفسية وسبق له محاولة الانتحار من قبل، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان