إعلان

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يُهنئ الأقباط بعيد الميلاد

03:30 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

هنّأ اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، خلال زيارته مقر إبراشية الوادي الجديد بمدينة الخارجة، التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد.

والتقى "الزملوط" نيافة الأنبا بقطر، أسقف الإبراشية، والكهنة، والقساوسة، ورجال الدين المسيحي، بعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا استمرار الوحدة الوطنية في سبيل تقدم الوطن.

ورافق "الزملوط" خلال الزيارة كلٌ من اللواء عبد الرحمن شحاتة، مدير أمن الوادي الجديد، واللواء أشرف مصطفى، سكرتير عام المحافظة، والدكتور سيد خليفة، النقيب العام للزراعيين، على مستوى الجمهورية، وبعض من أعضاء مجلس النوّاب والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ورجال الدين الإسلامي.

وأكد المحافظ أهمية الوحدة الوطنية التي يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات، وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التي تدعو إلى السلام والمحبة التي تجمع الشعب المصري، وتمتد جذورها عبر التاريخ، مشيرًا إلى عمق العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، وأن المجتمع المصري نسيج واحد لن يتأثر بأية محاولات ومؤامرات تستهدف استقرار البلاد.

وأضاف أن مصر ستظل محروسة بفضل تماسك أبنائها وحبهم للوطن، وأن أبناء الشعب المصري نسيج واحد، وأن الوطن لا يعرف التفرقة بين مسيحي ومسلم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان