إعلان

بالصور.. 60 غطاسًا يتطوعون للبحث عن "ضحية ستانلي"

02:10 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تواصل فرق الإنقاذ النهري والقوات البحرية وغطاسين متطوعين، اليوم الأحد، أعمال البحث عن ضحية حادث كوبري ستانلي المفقود بمياه البحر، وذلك لليوم السادس على التوالي.

وصدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلي، الثلاثاء الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في البحر، وتم إنقاذ الأول وجار البحث عن الثاني ويدعى "محمد حسن شوقي".

وتوافد، صباح اليوم، نحو 60 غطاسًا متطوعًا على شاطئ ستانلي لتسجيل أسمائهم في كشف يضم "اسم الغواص، رقمه القومي، ونوع شهادة الغوص"، وذلك للحصول على موافقة الإنقاذ النهري للمشاركة في أعمال البحث.

وفي إجراء جديد، قُسم الغطاسين إلى فرق لتمشيط جميع شواطئ الإسكندرية، المتوقع أن يكون التيارات المائية قد سحبت الجثمان إليها ومنها "سان ستيفانو، جليم، سيدي بشر" وغيرها، خاصة مع انكسار حدة النوة بشكل تام اليوم.

وقال حسن شوقي، والد ضحية حادث كوبري ستانلي المفقود، إن أعمال البحث عن نجله، اليوم، لن تتقيد بالمنطقة الجغرافية التي وقع بها الحادث، وذلك بعد انضمام نحو60 غطاسا تم توزيعهم على جميع شواطئ الإسكندرية.

ووجه والد الضحية رسالة إلى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" طالبهم فيها بالكف عن بث الشائعات حول العثور عليه، قائلا: "عندما يحدث ذلك سيتم الإعلان عنه فورا".

وقرر المستشار مصطفى هاني، زكي المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، الخميس الماضي، حبس سائق السيارة المتسببة في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهم القتل والإصابة الخطأ والقيادة برعونة والقيادة تحت تأثير المخدرات وتعاطي المواد المخدرة والإتلاف العمدي للمنشآت العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان