إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يترأس وفدا لتقديم التهنئة للأقباط بعيد الميلاد

10:59 ص الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بورسعيد - طارق الرفاعي:

ترأس اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وفدًا، اليوم الأحد، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بالكاتدرائية بشارع 23 يوليو.

وأكد "الغضبان"، خلال كلمته بحضور الأنبا تادرس، مطران بورسعيد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل أمس رسالة محبة وسلام من كاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تم بنائها في أقل من عام كأول مبنى يتم الانتهاء منه بالعاصمة الجديدة.

وأضاف المحافظ، أن الرئيس أرسل رسالة ثانية بأننا كمصريين ما دمنا يد واحدة ونحب بعض ونخاف على بعضنا البعض لن يقدر أحد في الدنيا علينا، متمنيا أن تكون أيام المصريين كلها أعياد وافتتاحات وإنجازات وتعمير، وذلك بالسلام والمحبة التي تعلمناها في المسجد والكنيسة.

رافق محافظ بورسعيد كل من: اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير الأمن، وقيادات بالجيش الثاني الميداني، وأعضاء بمجلس النواب، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي ومندوبي مشيخة الأزهر الشريف ومديرية الأوقاف، وذلك خلال جولته التي شملت كاتدرائية السيدة العذراء والملاك ميخائيل، والكنيسة الإنجيلية، وكنيسة مارجرجس، وسط أجواء ومشاعر تغمرها المحبة والتآخي والترابط.

وكان الآلاف من أقباط المحافظة شاركوا، مساء أمس السبت، في صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكافة كنائس المحافظة، في ظل تواجد مكثف من قوات مديرية الأمن بمحيط كنائس المحافظة المختلفة والكاتدرائلية بشارع 23 يوليو لتأمين القداس.

فيديو قد يعجبك: