إعلان

استنفار أمني أمام كنائس المنوفية استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد

04:32 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

تسود حالة من الاستنفار الأمني، والتشديدات الأمنية أمام كنائس محافظة المنوفية لتأمين 81 كنيسة ومضيفة ودير في مراكز محافظة المنوفية.

وقال العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بمديرية أمن المنوفية، إنه جرى الدفع بخدمات ثابتة ومتحركة أمام كنائس المحافظة ومجموعات قتالية وضباط وأفراد من المباحث، حيث أن لكل كنيسة خدمتها المستقلة لتأمين احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وأضاف في تصريحات خاصة، أنه جرى وضع بوابات إلكترونية في مدخل كل كنيسة ومنع مرور أي شخص دون المرور عليها، مؤكدًا أن لكل كنيسة حرم أمني ومنع تواجد السيارات أمامها وتعيين خدمات أعلى أسطح الكنائس كما تم التنسيق مع القيادات الكنسية على تنظيم دخول وخروج المحتفلين في كنائس المحافظة.

وكثف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية جولاته على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الكنائس واحتفالات الأقباط بميلاد السيد المسيح، للوقوف على مدى استعداد القوات للتعامل مع أي تداعيات أمنية ومدى جاهزيتهم لتمكينهم من أداء كافة المهام الموكلة إليهم على الوجه المطلوب ومدى يقظتها خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة.

وأكد مدير أمن المنوفية للقوات على اليقظة التامة وشدة الملاحظة الأمنية أثناء الخدمة وتلافي أي سلبيات تؤثر على الأداء الأمني والخدمي لدحر أي مخطط من شأنه تكدير الأمن والسلم العام للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان