إعلان

بالصور.. إقبال ملحوظ على معرض قطاع السجون في الإسماعيلي

07:35 م الثلاثاء 30 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة: 

شهد معرض منتجات قطاع السجون (الأثاث - حيوانية وداجنة - زراعية)، المقام في نادي الجولف بمحافظة الاسماعيلية، بمناسبة الاحتفال بالعيد (66) للشرطة المصرية، إقبالاً ملحوظًا من المواطنين الذين أبدوا سعادتهم بالمنتجات المعروضة وجودة الخامات المستخدمة في التصنيع مقارنة بانخفاض أسعارها.

افتتح المعرض اليوم اللواء محمد علي مدير الأمن، وضم مختلف منتجات قطاع السجون في مجالات الإنتاج الحيواني والداجني والزراعي، وكذا المنتجات المصنعة يدويًا.

وقال مدير الأمن إن المعرض يأتي في إطار تنفيذ توجيهات وزير الداخلية باستمرار دعم سياسة الوزارة الهادفة لمد جسور الثقة بين جهاز الشرطة والمواطن ولتوعيتهم بالدور الهام الذي يقوم به قطاع السجون في إعادة تأهيل المسجونين نفسيًا للتعامل مع المجتمع وتوجيه طاقاتهم السلبية في عمل إيجابي له عائد مادي ومعنوي عليهم وعلى المواطنين.

ووجه مدير الأمن بتوسيع مناطق العرض للتيسير على المواطنين والدفع بالسيارات المحملة بالمنتجات للارتكاز بالميادين الهامة لتسهيل الأمر على المواطنين البسطاء.

يستمر المعرض من اليوم إلى 5 فبراير المقبل، ويأتي في إطار مشاركة أجهزة الوزارة باحتفالات أعياد الشرطة، والمساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطن.​

فيديو قد يعجبك: