إعلان

حبس نصاب انتحل صفة محافظ السويس واستولى على 23 ألف جنيه

01:02 م الثلاثاء 30 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قضت حكمة جنح السويس، بمعاقبة نصاب انتحل صفة محافظ السويس، وشريكه بالسجن عام لكل منهما، بتهمة انتحال الصفة والنصب على الموظفين بخزينة المحافظة والاستيلاء منها على مبلغ 23.8 ألف جنيه.

وكانت محكمة جنح السويس استأنفت اليوم الثلاثاء، نظر القضية، وقضت بحكمها السابق في الواقعة الأولى والخاصة بانتحال المتهم الأول صفة المحافظ والنصب على مسؤولة خزينة المحافظة.

وقال مصدر قضائي، إن المحكمة لم تنظر واقعة النصب الثانية التي كررها في اليوم الثاني، واستوليا على مبلغ 14.8 ألف جنيه من مسؤول خزينة حي فيصل.

وقدمت النيابة العامة نص التحقيقات للمحكمة، وجاء فيها اعتراف المتهمين تفصيليا بالواقعة، وأقر المتهم الأول اتصاله في الأول من ديسمبر الماضي، بالموظفة "لمياء. ح " مديرة الخزينة بديوان عام محافظة السويس وادعى احتيالا أنه محافظ السويس وأمرها بلهجة حادة بتجهيز مبلغ 23850 جنيه، وادعى أنه موجود بالموقف الإقليمي للسيارات، وأن سائقه "المتهم الثاني" سوف يتسلم منها المبلغ ويوصله لحالة إنسانية لسيدة نازحة من الزقازيق، للسويس.

كما كرر المتهمان نفس الواقعة في اليوم الثاني مع "صابر . م" مسؤول خزينة حي فيصل وادعى النصاب أنه المحافظ مرة أخرى، وطالبه بإرسال مبلغ 14850 جنيها مع سائقه، بحسب اعترافهم وما جاء تفصيليا في أوراق القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان