إعلان

نقيب صيادي كفر الشيخ: احتجاز مصابين من القارب المنكوب بمستشفى "النجيلة"

01:36 م السبت 27 يناير 2018

أحمد عبده نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، اليوم السبت، احتجاز صيادين اثنين، من الخمسة الذين جرى إنقاذهم في حادث غرق القارب "الحاج نصر"، بمستشفى النجيلة بمحافظة مطروح، لسوء حالتهما الصحية، وهما "السيد عبدالسلام حسن عبدالسلام بهنسي"، و"حمدي زعفان زعفان عبدالجواد".

وأضاف نقيب الصيادين بكفر الشيخ، لـ"مصراوي"، اليوم السبت، أنه جاري إنهاء إجراءات وصول الصيادين الثلاثة الآخرين، عقب تحسن حالتهم الصحية، موضحًا أن عددًا من ذوي الصيادين الخمسة، توجهوا لمحافظة مطروح، لاستقبال الصيادين الثلاثة، ومتابعة الحالة الصحية للصيادين الاثنين.

وكشف نصار، عن عدم إتمام البحث عن الصيادين العشرة المفقودين، في السواحل الليبية، للمرة الثانية، بسبب استمرار سوء الأحوال الجوية أمام السواحل الليبية، عقب تجهيز فرقة إنقاذ للبحث عن المفقودين.

وتعرض قارب صيد من قرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، يسمى بـ"الحاج نصر"، للغرق، أمام السواحل الليبية، صبيحة أمس الجمعة، يحمل على متنه 15 صيادًا منهم 13 من قرية برج مغيزل، وأثنين آخرين من قرية الجزيرة الخضراء، وخان الجني، التابعتين لمركز مطوبس، ما أدي إلى إنقاذ 5 منهم، وفقدان العشرة الأخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان