إعلان

وفد من شمال سيناء لتقديم الشكر لشيخ الأزهر على مساعدته أهالي "الروضة"

01:22 م الجمعة 26 يناير 2018

الدكتور أحمد الطيب

شمال سيناء- (أ ش أ):

ترأس، اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وفدا رسميا وشعبيا لزيارة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب في القاهرة، لتقديم الشكر على الخدمات والمساعدات التي قدمها الأزهر للمتضررين جراء حادث الاعتداء الإرهابي على مسجد الروضة يوم 24 نوفمبر الماضي.

وأوضح المحافظ فى تصريح -اليوم الجمعة- أن الوفد سيزور شيخ الأزهر عقب خروج آخر مصاب من مستشفى الحسين الجامعي، مشيرا إلى أن هناك 6 مصابين ما زالوا يتلقون العلاج في المستشفى.

وأضاف أن الوفد سيضم عددا من أسر الشهداء والمصابين والأطفال والأمهات من أبناء قرية الروضة وسيتم عقد لقاء مع الإمام الأكبر وتوجيه الشكر للأزهر الشريف على الجهود المبذولة.

وأشار إلى أن الأزهر وبتوجيهات من الإمام الأكبر أعلن عن تقديم الرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين، خاصة طلاب المدارس، وتقديم مبلغ ألف جنيه لكل أسرة، بالإضافة إلى إنشاء مجمع أزهري في قرية الروضة، واستقبال عدد من المصابين في مستشفيات الأزهر بالقاهرة، وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم ولمرافقيهم بالمجان.

ووجه المحافظ الشكر لكافة الجهات التنفيذية والحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للتكاتف والتآزر والتعاون وتقديم الخدمات والمساعدات لأهالي قرية الروضة عقب الحادث الأليم الذي أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والمصابين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: