بالصور- ضحايا الطقس السيئ ولقمة العيش.. "برج البرلس" تشيع جنازة 3 نساء

07:55 م الخميس 25 يناير 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيّع أهالي مدينة برج البرلس بكفر الشيخ، اليوم الخميس، في جنازة مهيبة جثامين 3 نساء، لقين مصرعهن، في حادث سير اليوم الخميس، أثناء عملهن في بيع السمك، على الطريق الدولي الساحلي، بنطاق مركز البرلس، وهذا وسط حالة من الطقس السيئ، وهبوب الرياح الشديدة، وهطول الأمطار، وذلك عقب تصريح نيابة البرلس الجزئية، بدفن جثامين السيدات الثلاث.

إعلان

أدّى المشيعون صلاة الجنازة على أرواحهن، بمسجد سيدي عيسى، بمدينة برج البرلس، بعد أن تسلّم أهالي المتوفيات الثلاث، جثامينهن، من مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، وفق قرار صادر من نيابة البرلس الجزئية، ووارى الجثامين الثرى، بمقابر منطقة الغانمية المطلّة على البحر المتوسط.

وكان مأمور مركز شرطة البرلس، تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، ووجود متوفين، بالطريق الدولي الساحلي، أعلى كوبري البوغاز، بدائرة مركز شرطة البرلس، إذ انتقلت قوّة من مركز الشرطة، إلى موقع الحادث، وتبيّن وفاة كل من عزة عباس العشري، 30 سنة، وفاتن حمدان حافظ، 29 سنة، وهدى نسيم علي الحسانين، 20 سنة، ويقمن بمدينة برج البرلس، خلال أداء عملهن في بيع الأسماك، على الطريق الدولي الساحلي.

وتوافقت رواية شهود العيان، مع تحقيقات الشرطة، التي كشفت وقوف السيارة رقم 80827 ملاكي الغربية، بقيادة "ياسر. ح. ح. ع"، 42 سنة، عامل، ويُقيم خلف مستشفى مطوبس المركزي، بجانب الطريق الدولي الساحلي، في الاتجاه القادم من الإسكندرية إلى دمياط، لشراء بعض الأسماك، وأثناء تحركها في ذات الاتجاه، اصطدمت بها السيارة رقم 7856 د س ر، قادمة من الجهة اليُمنى من الخلف، وفر قائدها هربًا.

وتبيّن أن عجلة القيادة اختلت بيد قائد السيارة الفار، نتيجة سوء الأحوال الجوية، وشدة الرياح، وهطول الأمطار، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة أخرى، ومن ثَم ببائعات السمك، على جانب الطريق.

وجرى نقل جثامين السيدات الثلاث المتوفيات، إلى مستشفى بلطيم المركزي، بسيارات إسعاف، تابعة لنقطة إسعاف بلطيم، وبانتداب مفتش الصحة، لتوقيع الفحص الطبّي عليهن، الذي أظهر تقريره، أن سبب وفاتهن تعرضهن لنزيف بالمخ، نتيجة حادث مروري، وعدم وجود شبهة جنائية بالحادث.

بينما اتهم كلٌ من السيد خميس عباس العشري، 27 سنة، صيّاد، ابن شقيق المتوفاة الأولى، والسيد عمر فراج عيسى، 41 سنة، صيّاد، شقيق زوج المتوفاة الثانية، ورجب علي أحمد الحسانين، 47 سنة، صيّاد، عم المتوفاة الثالثة، قائد السيارة الفار، بالتسبب في الحادث، الذي أدّى إلى وفاتهن، كما أيّد قائد السيارة الأولى، وشاهدة العيان حسنية مغربي الخضرجي، 20 سنة، ربة منزل، هذه الاتهامات.

وكان مأمور مركز شرطة البرلس، تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، ووجود متوفين، بالطريق الدولي الساحلي، أعلى كوبري البوغاز، دائرة مركز شرطة البرلس، إذ انتقلت قوة من مركز الشرطة، إلى موقع الحادث، وتبيّن تفاصيل الواقعة ما سبق ذكره، من تطابق رواية شهود العيان، وتحقيقات الشرطة.

ضحايا الطقس السيئ.. 3 سيدات خرجن لبيع السمك فعُدن جثثًا بكفر الشيخ

 

إعلان