إعلان

السجن عام لمديرة شؤون العاملين في مستشفى السويس بتهمة النصب

04:51 م الأربعاء 24 يناير 2018

مستشفى السويس العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

نظرت محكمة جنح السويس، اليوم الأربعاء القضية المتهمة فيها مديرة شؤون العاملين بمستشفى السويس العام، وقضت المحكمة من الجلسة الأولى حبس المتهمة لمدة عام بتهمة النصب والاحتيال.

وكانت مباحث الأموال العامة برئاسة المقدم خالد عبدالناصر، ألقت القبض على المتهمة "أ. ا" مديرة شؤون العاملين بمستشفى السويس العام، الأربعاء الماضي بتهمة الاستيلاء على المال العام، والنصب والاحتيال.

وجاء في تحقيقات النيابة في القضية التي حملت رقم 388 جنح السويس لعام 2018، أن 3 مواطنين حرروا بلاغات بقسم شرطة السويس، وافادوا ان المتهمة جمعت منهم وأخرين مبالغ مالية.

وجاء في التحريات التي قدمتها مباحث الأموال العامة، ان المتهمة انشات جمعية للبناء والإسكان قبل عامين، وأدعت ان حصلت على قطعت ارض بمنطقة 24 أكتوبر، وجمعت من المواطنين 1.5 مليون جنيه بدعوى بناء أبراج سكنية على الأرض وتوزيع وحداته السكنية عليهم.

وكشفت التحقيقات أن مديرة شئون العاملين، وضعت أموال أعضاء الجمعية التي ترأسها في حساب باسمها في أحد البنوك الوطنية، وليس حساب الجمعية بالبنك ما يمثل استيلاء على المال العام، كما طرحت مناقصة وهمية لتنفيذ مشروع الإسكان.

وقررت النيابة الخميس الماضي حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم صدر قرار الإحالة، وفي الجلسة الأولى أصدرت المحكمة حكمها السابق بحبس المتهمة لمدة عام.

وقال مصدر قضائي إن سرعة سير الإجراءات في القضية يعود إلى أن التحريات والمستندات التي قدمتها النيابة للمحكمة وافية وشملت جميع الجوانب القانونية ولم تدع ثغرة للدفاع في القضية مع تعمد المتهمة وضع الأموال في حساب خاص بها، والنصب على المواطنين.

وأضاف المصدر، أن واقعة الفساد هي الأسرع والأقصر زمنا في الإحالة والحكم على المتهمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان