إعلان

جنح الإسكندرية تصدر حكمها على أفراد شبكة لتبادل الزوجات

07:37 م الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنح الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن 3 سنوات لكل منهم، لإدانتهم بتكوين شبكة لتبادل الزوجات وتنظيم حفلات الجنس الجماعي في منطقة العجمي غربي الإسكندرية.

تعود بداية الواقعة إلى وقت تلقي قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بلاغًا بشأن "وليد. ر. ال" 31 سنة - محاسب، متهم بإدارة مسكنه الكائن في شارع الشهيد أحمد حمدي بمنطقة الهانوفيل، للأعمال المنافية للآداب.

وقال جيران المتهم، في البلاغ، إنهم اعتادوا سماع أصوات معاشرة جنسية لأكثر من شخصين قادمة من المسكن في وقت متأخر من الليل، وتبين من التحريات صحة أقوالهم.

داهمت قوة من ضباط المباحث المسكن، وضُبط كل من المتهم الرئيسي وزوجته "ش. ف. ب" 29 سنة، و"م.ال.ع" 30 سنة - غواص بحري، وزوجته "ن. ح. أ" 29 سنة، وكل منهما في وضع جنسي كامل مع زوجة الآخر.

اعترف المتهم الأول في التحقيقات أنه يتقاضى مبالغ مالية مقابل تسهيل الأعمال المنافية للآداب العامة واستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن مع راغبي المتعة الجنسية الحرام، وإقامة حفلات جنس جماعي لتبادل الزوجات.

حُرر محضر بالواقعة رقم 37171 جنح الدخيلة لسنة 2017، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وأمر المستشار محمود العايش المحامى العام لنيابات الدخيلة بحبس المتهمين وإحالتهم إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح والتي أصدرت حكمها السابق.​

فيديو قد يعجبك: