إعلان

أسرة الحلاق القتيل بكفر الشيخ: الطب الشرعي أنصفنا.. ولن نقبل العزاء فيه (صور)

05:41 ص الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قالت أسرة الشاب "عبدالحي السيد" 28 سنة، الذي كان يعمل حلاقًا، ويقيم بمدينة البرلس بكفر الشيخ، إن سمعة ابنهم المقتول ردت إليهم مرة أخرى عقب صدور تقرير الطبيب الشرعي، الذي أفاد بأن سبب وفاة "عبدالحي" بعيد عن ممارسة الشذوذ الجنسي.

"الحمد لله، الطب الشرعي أنصفنا من hدعاءات المتهم بقتل نجلنا".. بهذه الكلمات تحدث "يوسف أبو السعود"، شقيق المجني عليه، لـ"مصراوي".

وقال: "ادعى المتهم قتل شقيقي انه ارتكب هذه الواقعة للتخلص منه، نتيجة مطالبته بممارسة الشذوذ الجنسي معه، على عكس الحقيقة تمامًا، فشقيقي معروف لدى شباب مدينة برج البرلس، وفي مدينة ومركز بلطيم كلهم، ويشهد الجميع له بالأخلاق، وحسن السير والسلوك، ولم يرتكب مثل هذه الأفعال المحرمة، وفق ما اثبته الطبيب الشرعي في تقريره".

وأشار إلى أن الأسرة ترفض تقبل العزاء في شقيقه، على الرغم من مرور فترة زمنية تجاوزت 4 أشهر، على تلك الواقعة، والأسرة تاركة هذا الأمر لرجال القضاء، ولم تتقبل أي أحكام أخرى بحق المتهم، سوى الإعدام شنقًا، حتى يُشفى غليلهم، في فقدان عزيز لديهم، موضحًا أنه لو صدر حكم غير ذلك، فسوف يلجأون للثأر، بتطبيق نفس الجزاء على احد أفراد أسرة المتهم، نظرًا لحبسه.

وحول واقعة مقتل شقيقه، كشف عن حضور المتهم يوم الجمعة 8 / 9 / 2017، إلى منزلهم، لوجود صداقة بينه وبين شقيقي المجني عليه، وتناولا مع بعضهما وجبة الغذاء، وعقب ذلك انصرفا مع بعضهما، ومنذ تلك اللحظة اختفى شقيقه.

وأكد أنه في اليوم التالي، لم تعثر الأسرة عليه سوى عن طريق صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من خلال نشر صور تتضمن تدوينات تفيد العثور على جثمانه، في مياه البحر المتوسط، قبالة ساحل قرية البنائين، بالقرب من نقطة تمركز قوات حرس الحدود، لأنهم أول من رأوا جثته تقذفها أمواج البحر على شاطئ ساحل هذه القرية.

وقال إن رجال الأمن والمباحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، ومركز شرطة البرلس، لعبوا دورًا كبيرًا في الوصول إلى المتهم في غضون 24 ساعة، وكذا تعاونهم مع أفراد الأسرة، في إنهاء إجراءات تسليم الجثمان، وعندما ألقى القبض على المتهم، أدعى إنه سبب ارتكابه الواقعة علاقة شذوذ جنسية، وتبين أنها على عكس الحقيقة، وإلى الآن لم يفصح المتهم عن الأسباب الحقيقية التي جعلته يرتكب هذه الواقعة".

وأوضح تقرير الدكتور جمال عبدالعال، الطبيب الشرعي، المكلف من قبل نيابة مركز البرلس، بإجراء عملية التشريح للمجنى عليه، بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، في أحداث القضية 5277 لسنة 2017، إداري مركز شرطة البرلس، مساء يوم السبت 9 / 9 / 2017، لم يتبين بفتحة الشرج الخاصة بالمجني عليه المذكور، ما يشير لوجود تعدي جنسي عليه.

كما أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المدعو "أكرم. م. م" 23 سنة، طالب بأكاديمية الإسكندرية للإدارة والمحاسبة، ويقيم بقرية السبايعة، دائرة مركز شرطة البرلس، لمحكمة جنايات كفر الشيخ، في أحداث القضية رقم 31217 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3595 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ، وتحديد أقرب جلسة لمحاكمته.

ووجه المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعدما بيت النية وعقد العزم، المصمم على إزهاق روح المجني عليه، واعتدى عليه بقطعة حديدية وذلك عندما توجها سويًا لأحد الشواطئ للسباحة، كما اتهمه بإحرازه أداء تستخدم في التعدي على الأشخاص "قطعة حديدية"، دون حملها لمسوغ قانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان