إعلان

محامي "سائحة الترامادول" يستعد للطعن على الحكم: لا تعلم حظره في مصر

05:22 م الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

يستعد محمد عثمان، أحد أعضاء فريق الدفاع عن السائحة البريطانية، لورا بلومر، المحتجزة في مصر بتهمة حيازة أقراص ترامادول، للطعن على الحكم الصادر بحقها، حسب تقرير لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وأوضح "عثمان"، أن السائحة لم يكن لديها علم بأن هذه الأقراص غير قانونية في مصر.

وأشار التقرير، إلى أنه صدر حكم على السائحة، بالسجن لمدة 3 سنوات، الأسبوع الماضي، بعد العثور على 290 قرصا من مخدر الترامادول في حقائبها.

وأوضح التقرير، أن لورا بلومر، 33 عاما، من مدينة هُل بإنجلترا، محتجزة في مركز شرطة بمدينة الغردقة بعد أن حكم عليها بالسجن، ومن المقرر نقلها إلى سجن القناطر في القاهرة الأيام المقبلة.

وأضاف تقرير الصحيفة البريطانية، أن "لورا" كانت ستواجه الحكم بالإعدام أو السجن لمدة 20 عاماً بتهمة الاتجار في المخدرات، لكنها في نهاية الأمر حُكم عليها بتهمة أقل وهي حيازة المخدرات.

وينتظر فريق الدفاع عنها، النظر في حكم المحكمة المكتوب بالتفصيل قبل قرار ما إذا كان بإمكانها الطعن عليه.

وقال المحامي محمد عثمان: "لورا محتجزة في مركز شرطة بالغردقة مؤقتاً، يمكن أن يكون لمدة 3 أو 4 أيام أو أسبوع، وبعد ذلك ستُنقل إلى القاهرة"، مضيفًا: "في هذا الوقت أستعد للطعن على الحكم الصادر بحقها".

وأوضح أن العقاب يجب أن يتراوح بين 3 إلى 15 سنة، ولا يستطيع القاضي أن يعطيها أقل من ثلاث سنوات، لأن هذا الحد الأدنى في القانون المصري، معتبراً أن "الحكم جيد جدًا".

فيديو قد يعجبك: