إعلان

بالصور- محافظ الأقصر والسفير الإماراتي يكرمان الفائزين بماراثون "زايد" الخيري

11:56 ص الجمعة 19 يناير 2018

الأقصر - محمد محروس:

كرّم محمد بدر محافظ الأقصر، والسفير جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، الفائزين من المركز الأول وحتى المركز العاشر.

وشهد محافظ الأقصر والسفير الإماراتي تكريم الفائزين حتى المركز الـ500، والفائزين من ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في الماراثون بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات مستشفى شفاء الأورمان، وتبلغ جوائز الماراثون مليون ونصف تقريبًا.

وقال أحمد صابر، لاعب نادي سموحة ومنتخب مصر، الفائز بالمركز الأول في الماراثون: "إنه كان حريص على المشاركة في الماراثون لسببين أولهما دعم مستشفى شفاء الأورمان ومرضى السرطان في الصعيد، وعدم تفويت فرصة المشاركة في ماراثون بمدينة الأقصر أحد أهم المدن الأثرية في العالم، وأهدى صابر الفوز لعائلته وزملائه وجمهور الأقصر الذي شجعه ودعمه طوال الماراثون".

وحضر فعاليات الماراثون عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم بشرى، وهاني رمزي، والإعلامي عمرو الليثي، والمطربة الإماراتية أحلام، ونهال عنبر، ومنال سلامة.

وانطلقت النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري بمشاركة آلاف المتسابق دعمًا لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، من أمام بوابة معبد الكرنك بمدينة الأقصر، وتحت شعار "إجري في الخير".

وبلغت مسافة الماراثون 12 كيلو متر بداية من ساحة معابد الكرنك، مرورًا بكورنيش النيل وديوان محافظة الأقصر ومعبد الأقصر، وميدان أبو الحجاج الأقصري وطريق الكباش لينتهي مرة آخرى إلى ساحة معبد الكرنك.

فيديو قد يعجبك: