إعلان

"نادية" 4 سنين "كعب داير" في المحاكم: "رماني بعد مرضي بالقلب واتجوز على سريري"

02:20 م الخميس 18 يناير 2018

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

"ندل".. بهذه الكلمة وصفت مطلقة في محافظة المنيا زوجها الذي يعمل شرطيا وادّعت عليه في الدعوي تنظرها محكمة الأسرة أنّه لم يتردد في التخلص منها بالطلاق، وحرمان رضيعهما من حضن الأسرة الدافئ؛ لإصابتها بمرض القلب، بل أنّه عاد وتزوج من أخرى على نفس السرير الذي جمعه بها.

"بقالي 4 سنوات دايخة في المحاكم علشان أخد حقي من طليقي"، بهذه الكلمات بدأت "ن. م. ع"، صاحبة الـ 33 عامًا، والمُقيمة بإحدى قرى مركز المنيا، حديثها لـ"مصراوي"، موضحة أنّها تزّوجت عام 2011، من شاب يُدعى "م. ي. ع"، وأنجبا مولدهما الأول بعد عام من الزواج، وكانت حياتهما مُستقرة، وتحملت معه مشقة الحياة حتى تحسنت بحصوله على وظيفة في جهاز الشرطة، إلى أن تبدّل الحال عقب إصابتها بمرض في "القلب"، وغّير معاملته لها بإهانتها والتعدي عليها بالضرب، حتى وصل الأمر إلى طردها وطفليهما خارج المنزل، وتولى والدها رعايتها، والإنفاق عليها وعلى علاجها.

"اتجوز على سريري بعد ما رماني".. تضيف الزوجة أنّه وبعد مرور عامين من طردها خارج المنزل، وإجراءها عملية جراحية في القلب، فوجئت بطلاق "الزوج" لها، دون منحها أيًا من حقوقها، والزواج بأخرى على منقولات الزوجية الخاصة بها، وحكمت لها المحكمة نفقة لطفليهما فقط، ورفض إعطاءها حقوقها الزوجية، من قائمة منقولات، ومؤخر الزواج؛ ما دفعها لرفع دعوى قضائية عام 2014 تحمل رقم 524، تطالب فيها بمنقولات الزوجية، ومؤخر الزواج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان