إعلان

صيدلانية تطلب الطلاق بالغربية: "زوجي حولني لتاجرة مخدرات"

02:05 م الأربعاء 17 يناير 2018

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تقدمت "ن. ا. ش" طبيبة صيدلانية، اليوم الأربعاء، بدعوى تطليق لمحكمة الأسرة بمدينة طنطا، تطلب فيها الطلاق من زوجها "ا. ا. ك"، واتهمته بالاتجار في المخدرات، ويتخذ صيدليتها وكرًا لبيع المواد المخدرة.

وقالت الطبيبة لـ"مصراوي": "الحكاية بدأت لما انشغلت في البيت مع أولادي الثلاثة، واقترحت عليه وقتها أن يدير الصيدلية، بدلًا مني وتركت كل شيء تحت تصرفه حتى أصبحت لا أعلم ماذا يحدث بداخلها".

وأضافت: "عرفت الحقيقة عندما أتت حملة تفتيش على الصيدلية من وزارة الصحة، واكتشفت وجود كراتين أقراص ترامادول مخدر، وألقي القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات".

وتابعت الصيدلانية: "لم يقف الأمر عند ذلك، فهو أنكر معرفته بالمخدرات، وأثبت أنني أتاجر فيها، لأن كل شيء بالصيدلية كان باسمي وبتوقيعي، وقال وقتها لوكيل النيابة نصًا أنا بس بأقف مكانها ساعتين كل يوم، عشان أريحها ومعرفش أيه إللي بيحصل في الصيدلية، ولم يخجل مني أو من أولادنا".

وأشارت الزوجة، إلى أنها إلى الآن لم تستطع إثبات أن الأقراص المخدرة ملكه، وأنها تنتظر حكمًا في قضيتها، قائلة: "جوزي حولني من طبيبة محترمة إلى تاجرة مخدرات ممكن تتحبس، وكل تبريره للموضوع أنه لما يبقى هو اللي برا السجن هيعرف يخرجني منها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان