إعلان

القبض على مجهوليّن سرقا "توك توك" بالإكراه في الدقهلية

01:16 م الأربعاء 17 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة نبروه، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، اليوم الأربعاء، القبض على شخصين بعد استيلائهم على "توك توك" من صاحبه بالإكراه وإصابته بجروح خطرة.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نبروة بورود بلاغ من "محمـد. ع. أ" بقيام مجهولين باستيقافه لطلب توصيلهم إلى قرية نشا، وعلى الطريق المؤدي إلى القرية تعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بجرحين نافذين في الرقبة من الجهة اليمنى واستولوا على الـ"توك توك" وفرا هاربين.

وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز نبروة بقيادة الرائد أحمد المهدي، رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "محمد. ع. إ" 23 سنة نجار مسلح، و"حسام. م. م"، 17 سنة، نجار مسلح ، مقيمين عزبة إسماعيل كامل في مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وبعد تقنين الإجراءات تمكنت قوة ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى من ضبط المتهمين.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وارتكابهما الواقعة، أن المتهم الأول بإحداث إصابة المجني عليه بآلة حادة "كتر" وبارشاده تم ضبط الأداة المستخدمة والـ"توك توك".

وجرى التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 أحوال مركز شرطة نبروة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان