إعلان

خطف رضيع داخل مستشفى بالمنيا.. ووالدته: "قالولي هنعمله فحوصات"

02:29 م الإثنين 15 يناير 2018

مستشفى النساء والولادة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

شهدت مستشفى النساء والولادة التابعة لجماعة المنيا، اليوم الإثنين، خطف رضيع عمره ثلاثة أيام، بعد أن ادّعت سيدة عملها بالمستشفى، وطلبت من والدته عمل فحوصات طبية له.

وحرّرت أمل محمدعبد العزيز 29 عامًا، حاصلة على دبلوم فني، ربة منزل، ومُقيمة في قرية ميانة التابعة لمركز مغاغة شمالي محافظة المنيا، ومتزوجة من بدوي محمد عبد الباقي، 42 عامًا، مشرف بتغذية بمعهد قرية طمبدي، محضر داخل مركز شرطة المنيا، حمل رقم "929 لسنة 2018 إداري"، أكدت فيه خطف مولودها داخل المستشفى.

وأضافت والدة الطفل، أنّها تواجدها داخل إحدى غرف المستشفى، في يومها الثالث بعد انجابها "مولودها"، حضرت إليها إحدى السيدات ادّعت عملها في المستشفى وأخذت منها "طفلها"، بعد أن أكدت طلبه لإجراء بعض الفحوصات الطبية له، إلا أنّه وبعد مرور ما يقرب من ساعة على عودة الطفل، توجّهت للسؤال عنه ولم تجده، وأنكّر الجميع علمه بالسيدة التي أخذته.

وتابعت الأم، أنّها استجابت لطلب السيدة، لارتداءها نفس ملابس ممرضات المستشفى، وتحركها بكل حرية حتى صعدّت إلى الطابق الثالث المتواجدة فيه غرفتي.

وقال مصدر داخل المستشفى، طلب عدم ذكر اسمه، إن سيدة منقبة ادعت عملها بالمستشفى وطلبت من ربة المنزل إجراء فحوصات طبية لمولودها، لأنه يعاني من مرض "الصفرة"، ويحتاج إلى الدخول لحضانة المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان