إعلان

الإعدام لـ3 عاطلين والسجن لآخرين لاتهامهم بقتل سائق في القليوبية

04:40 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الخميس، بمعاقبة 5 عاطلين بالإعدام للأول حتى الثالث، والمؤبد للرابع، والحبس عامين للخامس، لاتهامهم بقتل سائق "توك توك" عقب استدراجه وخنقه وطعنه بالمطاوي لسرقة الـ"توك توك" في منطقة أجهور الصغرى بالقناطر الخيرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة، وعضوية المستشارين ممدوح محمود بكري، وأشرف جمال علي بسكرتارية عماد حلمي، ومحمد عصام.

ترجع أوراق القضية إلى العام الماضي، عندما تلقى النقيب أحمد عبدالغني معاون مباحث مركز القناطر بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة وسط الزراعات بمنطقة أجهور الصغرى، وتشكل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير المباحث، والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لشخص يدعى "طارق سيد محمد عبود" سائق "توك توك"، وبه آثار خنق في الرقبة وعدة طعنات في أنحاء الجسد.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 عاطلين وهم "عبد اللاه. م. أ" و "محمد. س" وشقيقه "أحمد" و"هشام. ط" و"مصطفى. ع"، وجميعهم عاطلين استدرجوا المجن عليه بحجة توصيلهم إلى إحدى المناطق في القناطر الخيرية، وفي الطريق استوقفوه، وخنقوه بشال، وطعنوه عدة طعنات، ثم ألقو جثته في إحدى الزراعات بقرية أجهور الصغرى دائرة مركز القناطر، واستولوا على الـ"توك توك" وتليفونه المحمول ومبلغ مالي وفروا هاربين.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهمين، واعترفوا تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا للنيابة التي أمرت بحبسهم وتقديهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان