إعلان

بالصور– ميكروباص بـ"يمشي لوحده" وراء غرق 3 طلاب بأسيوط

01:54 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

شهدت قرية القصير واقعة مؤسفة، عندما فوجيء عدد من المواطنين الواقفين على حافة النهر لاستقلال العبارة التي تقلهم للبر الآخر من نهر النيل، بتحرك ميكروباص رغم وجود السائق بعيدًا عنه، وعلى متنه طلاب أزهريين عائدين من أداء الامتحان، ما نتج عنه مصرع 3 طلاب غرقًا، استطاعت قوات الإنقاذ انتشال جثتين منهم، وجاري البحث عن الأخرى.

وتلقى مركز شرطة القوصية إدارة شرطة النجدة بسقوط سيارة في نهر النيل بعزبة يونس بناحية القصير غرب وبها عدد من الطلاب.

وانتقل إلى مكان الحادث اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، ومعه قيادات المديرية، وقوات الإنقاذ النهري، وتبين أنه أثناء توقف السيارة رقم 1472 ن ق ج ميكروباص أجرة، قيادة "م. ف. ع. ع" 28 سنة، سائق ومقيم القصير، بالناحية الغربية للنيل في انتظار الطلاب القادمين من القصير شرق النيل، فوجئ قائدها وهو خارجها بتحركها وسقوطها بظهرها في نهر النيل، وبداخلها عدد من الطلاب، إنقذوا جميعًا وبقى بالسيارة 3 طلاب وهم: "ك. ع. ع" 15 سنة، طالبًا بالمعهد الديني الأزهري، و"ع. م. م. أ" 15 سنة، طالبًا بذات المعهد، و"ع. ش. ع. أ" 15 سنة، طالبًا، بذات المعهد، وجميعهم مقيمين القصير شرق.

وأسفرت جهود قوات الإنقاذ عن انتشال الأول والثاني "جثث هامدة" وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وجاري تكثيف الجهود لانتشال الثالث.

ورجح قائد السيارة، أن يكون سبب تحرك السيارة إما حدوث عطل للفرامل أو قيام أحد الركاب بالعبث في فرامل اليد، ما أدى إلى تحركها وساعد في ذلك انحدار الطرق إلى النهر.

واتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت النيابة لتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان