إعلان

محافظ الأقصر يوجه برفع تقارير دورية باحتياجات المستشفيات

01:08 م الثلاثاء 25 يوليه 2017

محافظ الأقصر محمد بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

وجه محافظ الأقصر محمد بدر وكيل وزارة الصحة بالمرور المستمر على المستشفيات والوحدات الصحية ومتابعة متطلباتها واحتياجاتها، ورفع تقارير دورية بكافة الاحتياجات، تمهيدًا لتوفيرها لرعاية المرضى وتقديم خدمة طبية مناسبة تليق بأهالي الأقصر.

وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على المستشفيات الجديدة، التي تم إنشاؤها في الأقصر والاستفادة من الصروح الطبية المتميزة التي ستعمل على تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة.

من ناحيته، أعلن الدكتور حازم الفيل مدير مستشفى أرمنت الجديد، استقبال المستشفى لأكثر من 3564 حالة منذ استلامه لعمله وبدء التشغيل التجريبي في نهاية شهر مايو الماضي وحتى نهاية شهر يوليو، مشيرًا إلى أن التشغيل الفعلي للمستشفى بكامل طاقتها بدأ يوم 4 من نفس الشهر.

وأضاف أنه وقع توقيع الكشف الطبي علي كل الحالات التي وردت إلى المستشفى وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان، مشيرًا إلى أن بعض الحالات جاءت عن طريق الطوارئ وبعضها عن طريق العيادات وأخرى من التأمين الصحي، بالإضافة إلى علاج المصابين في حوادث سير ممن قدموا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح مدير مستشفى أرمنت أنه جرى دراسة وبحث المنظومة الورقية والإدارية داخل المستشفى ويتم العمل على تطويرها وإنهاء دورة الأوراق والإجراءات الروتينية الورقية للمواطنين من قبل الموظفين في أسرع وقت مع ضبط وإحكام الرقابة لمنع وقوع أية مخالفات إدارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان