إعلان

حبس كهربائي وسائق قتلا شابا وقطعاه لأجزاء صغيرة في بني سويف

12:46 م الثلاثاء 25 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

قررت نيابة مركز شرطة سمسطا جنوب بني سويف، اليوم الثلاثاء، حبس كهربائي وشهرته "السفاح"، وصديقه سائق، بمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، لاتهامهم بقتل شاب في نهاية العقد الثاني من عمره، وتقطيعه إلى أجزاء وإلقائه في مياه البحر اليوسفي، بقرية مازورة التابعة لدائرة المركز، عقب خطفه، وطلب فدية من والده.

وتلقى اللواء عادل التونسي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، بتلقيه بلاغًا باختفاء شاب يدعى "عبدالرحمن أحمد محمد"، 19 عامًا، صاحب سنترال خاص للهواتف المحمولة، ويقيم بمركز سمسطا، والذي كلف بسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتبين من التحريات الأولية بإشراف العميد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية، تلقي والد الشاب إتصالات هاتفية من مجهولين تفيد باختطاف نجله وطلبهم فدية مالية مقابل تحريره، وبتتبع أرقام الهواتف المحمولة توصلت الجهود إلى أن وراء الاختطاف كلًا من: "محمد حسين محمد"، وشهرته "السفاح"، 42 عامًا، كهربائي، و"أحمد محمد حافظ"، 39 عامًا، سائق، ويقيمان بدائرة المركز.

وعقب إلقاء القبض على المتهمينـ وسؤالهما، اعترفا بخطف الشاب مقابل الحصول على فدية من والده، إلا أن تعرف الشاب عليهم وكشفه لوجههم عقب اختطافه دفعهم إلى قتله وتقطيعه إلى عدة أجزاء بواسطة منشار حديدي، وإلقائه في مياه البحر اليوسفي بدائرة المركز.

وأبلغ المتهمان على مكان إلقائهم للجثة، وتم العثور عليها، بالقرب من قرية معجون، كما عثر بحيازتهم على منشار حديدي و"توك توك" وطبنجة صوت، و2 جردل بلاستيك والذي استخدم في عملية التقطيع.

فيديو قد يعجبك: