إعلان

"سفاح بني سويف" وصديقه يقتلان شابًا ويقطعان جثته بالمنشار

09:59 ص الثلاثاء 25 يوليو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

أقدم كهربائي وشهرته السفاح، وصديقه الذي يعمل سائقا بمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف، على قتل، شاب في نهاية العقد الثاني من عمره، وتقطيعه إلى عدة أجزاء وإلقائه في مياه البحر اليوسفي بقرية مازورة التابعة لدائرة المركز، بعد اختطافه وطلب فدية من والده.

وتلقى اللواء عادل التونسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية يفيد ورود بلاغ باختفاء شاب يدعى عبدالرحمن أحمد محمد، 19 سنة، صاحب مركز للهواتف المحمولة ويقيم بمركز سمسطا.

وتبين من التحريات الأولية بإشراف العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، تلقي والد الشاب اتصالات هاتفية من مجهولين تفيد اختطافهم نجله وطلبهم فدية مالية مقابل تحريره.

وبتتبع أرقام الهواتف المجمولة توصلت الجهود إلى أن وراء الاختطاف كلا من: " م.ح.م"، وشهرته السفاح، 42 سنة كهربائي، و"أ.م.ح"، 39 سنة، سواق" ويقيمان بدائرة المركز.

وبضبط المتهمين وسؤالهما اعترفا باختطاف الشاب بهدف طلب فدية من والده، إلا أنه تعرف عليهم بعد اختطافه ما دفعهم إلى قتله وتقطيعه إلى عدة أجزاء بواسطة منشار حديدي، وإلقائه في مياه البحر اليوسفي بدائرة المركز.

وأبلغ المتهمان عن مكان إلقائهم للجثة وجرى العثور عليها بالقرب من قرية معجون، كما عثر بحوزتهم على منشار حديدي وتوكتوك وطبنجة صوت، و2 جردل بلاستيك استخدموها في الجريمة.

فيديو قد يعجبك: