إعلان

تحرير فتاة اختطفها 3 عاطلين واحتجزوها بمقابر الخانكة

02:41 م الأربعاء 12 يوليه 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
 
نجحت مباحث مركز الخانكة، في إنقاذ فتاة من الاغتصاب، على أيدي 3 ذئاب بشرية، حيث اختطفوها أثناء خروجها من عملها بصحبة زميليها، واعتدوا عليهما بالضرب، واصطحبوها إلى منطقة المقابر بالخانكة، ونجحت المباحث في إنقاذها من الاغتصاب.
 
 أُلقي القبض على اثنين من المتهمين، بينما هرب الثالث وتولت النيابة التحقيق.
 
كان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، تلقى بلاغًا من "كريم علاء الدين محمد"، 19سنة، و"باسم عايد بخيت" 18 سنة، عاملان بكافتيريا، أنهما  أثناء  سيرهما، وبرفقتهما المدعوة "ن خ"  19 سنة عاملة بذات الكافيتريا بمنطقة 23 يوليو، اعترض طريقهم 3 أشخاص مجهولين، واعتدوا على الاول بالضرب، محدثين ما به من إصابات، واستولوا منهما على عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ 100 جنيه واصطحبوا الفتاه برفقتهم، وفروا هاربين.  
 
جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتم التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من: "إيهاب م"، 22 سنة، سائق توك توك، و"محمد س"، 14 سنة، عامل، و"أحمد.ع"، "هارب".
 
 ودلت التحريات من خلال المشاهدات أن المذكورين متواجدان بمنطقة المقابر، وباستهدافهما أمكن ضبط الأول والثاني، وجرى تحرير الفتاه قبل اغتصاب المتهمين لها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث الهارب.
 
 كلفت إدارة البحث الجنائي، بتطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على نشاطهما الإجرامي، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الثالث.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان