إعلان

ضبط دجال "سوداني" بتهمة النصب على ربة منزل وزوجها في بني سويف

08:50 م الأربعاء 24 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بنى سويف، اليوم الأربعاء، سوداني الجنسية وزوجته، لاتهامهم بابتزاز ربة منزل والحصول منها على مبالغ مالية عقب إيهامها بتصويرها عارية في أثناء تقديمهما العلاج الروحي لها.

وتلقى اللواء عادل التونسي، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير مباحث المديرية، بتلقيه بلاغًا من "ف.ج.م" ربة منزل، ومقيمة بمركز سمسطا بتعرضها للنصب من قبل دجال وزوجته بمنطقة عين شمس في القاهرة.

وكشفت تحريات البحث الجنائي بالمديرية، بإشراف اللواء خالد عبد السلام، رئيس مباحث المديرية، عن حصول ربة المنزل على رقم هاتف لأحد الأشخاص الذين يعملون في مجال العلاج الروحاني، من القنوات الفضائية، وتوجهت للعلاج لديه، إلا أنها فوجئت بعد يومين بأن الدجال يبتزها للحصول منها على مبالغ مالية، عقب إيهامها بتصويرها عارية أثناء تقديمه لجلسة العلاج الروحاني لها، حيث إنها كانت فاقدة للوعي.

وأكدت التحريات صحة الواقعة ودفع المجني عليها مبلغ 150 ألف جنيه إلى نجلة المتهم من خلال حوالة بريدية، إلا أنه عاود وطلب منها دفع مبلغ آخر، وبإخطار رجال الشرطة والذين طلبوا من ربة المنزل استدراجه ونجلته إلى مركز سمسطا.

وبحضور الدجال والذي تبين أنه يدعى "على.ز.م" وشهرته الشيخ تاج، وزوجته "أمال.ق.ع" وابنتهما "رحمة" إلى منزل المجني عليها بمركز سمسطا، ضبطتهم قوات الشرطة، وحررت محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: