إعلان

بعد إحالة المتهم للمفتي: جد "طفلة البامبرز" القضاء انتصر واقتص لنا (فيديو)

08:06 م الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

عبر صلاح سالم جد "طفلة البامبرز" في قضية الاغتصاب بقرية دملاش في محافظة الدقهلية، عن سعادته بإدانة مغتصب حفيدته الرضيعة وإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية.

وقال جد الطفلة، عقب الحكم، إن "القضاء العادل" انتصر واقتص لحق حفيدته، وأنه لم يشك يومًا في أن الحق عائدًا إلى أصحابه، مشيرًا إلى ما تلقته عائلته من دعم حكومي في أعقاب الواقعة.

وأضاف: "عقب الحادث زارنا السيد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي مندوبًا عن رئيس الجمهورية، واللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية نائبًا عن اللواء مجدي عبدالغفار، وأكد كلاهما مساندتهم إيانا وتطميننا بأن القضاء سيقتص لحق ابنتنا، وكان من صور الدعم أن أمر المحافظ بطبيب نفسي لزيارة ابنتنا يومين أسبوعيًا من أجل إكمال علاجها بالتأهيل النفسي".

وقضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشر، برئاسة المستشار مختار شلبي، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق المتهم "إ.م.ال"، 35 عامًا، المتهم بالتعدي جنسيا على رضيعة بقرية دملاش في بلقاس في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة البامبرز"، إلى فضيلة المفتي للإطلاع وإبداء الرأي، وحددت جلسة الثاني من يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وكانت المحكمة، قد استمعت لأقوال المتهم ومرافعه المدعي بالحق المدني ومحامي المتهم بالإضافة إلى رد النيابة العامة حول تفاصيل واقعة اتهام المتهم بجريمة سابقة والحكم علية بالسجن عشر سنوات في قضية ضرب أفضى إلى موت عام 2006.

وقال رئيس المحكمة، إن هيئة المحكمة استمعت لأقوال المتهم من جديد وتفاصيل ارتكابة للجريمة، خلال جلسة مغلقة، ومرافعة محمد المرسي، محامي المتهم، وكذلك محمد الدسوقي، المحامي الأصيل للمجني عليها والمدعي بالحق المدني.

وأوضح رئيس المحكمة، خلال الجلسة السرية للمحاكمة، أن النيابة استكلمت باقي الأوراق التى طلبتها المحكمة، وقررت الهيئة بالإجماع إحالة المتهم لفضيلة المفتي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان