إعلان

محامي المدان باغتصاب "طفلة البامبرز": الضحية ابنتنا والجميع تعاطف معها

07:53 م الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أكد اللواء محمد المرسي، محامي المدان باغتصاب "طفلة البامبرز" في قضية قرية دملاش بمحافظة الدقهلية، تعاطفه كهيئة دفاع عن المدان مع الطفلة المجني عليها، قائلاً: "هي ابنتنا جميعًا وأنا ترافعت عن المدان من خلال الأوراق فقط في الوقت الذي شعرت فيه بمدى الجرم الذي تعاملت معه المحكمة بالقرار المناسب".

وأوضح المرسي، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" عقب صدور الحكم ضد موكله، أن الدستور والقانون ينصان على ضرورة توكيل محامي للمتهم في حال عدم وجود هيئة دفاع عنه، مضيفًا أنه تم اختياره من قبل المحكمة لهذه المهمة وفقًا للدور، وأن دفاعه عن موكله كان من خلال أوراق القضية التي وضعت بين يديه.

وقضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشر، برئاسة المستشار مختار شلبي، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق المتهم "إ.م.ال"، 35 عامًا، المتهم بالتعدي جنسيًا على رضيعة بقرية دملاش في بلقاس في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة البامبرز"، إلى فضيلة المفتي للاطلاع وإبداء الرأي، وحددت جلسة الثاني من يونيو المقبل للنطق بالحكم.

كانت المحكمة، قد استمعت لأقوال المتهم ومرافعه المدعي بالحق المدني ومحامي المتهم بالإضافة إلى رد النيابة العامة حول تفاصيل واقعة اتهام المتهم بجريمة سابقة والحكم علية بالسجن عشر سنوات في قضية ضرب أفضى إلى موت عام 2006.

وقال رئيس المحكمة، إن هيئة المحكمة استمعت لأقوال المتهم من جديد وتفاصيل ارتكابة للجريمة، خلال جلسة مغلقة، ومرافعة محمد المرسي، محامي المتهم، وكذلك محمد الدسوقي، المحامي الأصيل للمجني عليها والمدعي بالحق المدني.

وأوضح رئيس المحكة، خلال الجلسة السرية للمحاكمة، أن النيابة استكلمت باقي الأوراق التى طلبتها المحكمة، وقررت الهيئة بالإجماع إحالة المتهم لفضيلة المفتي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان