إعلان

كشف لغز العثور على ربة منزل مذبوحة في الإسكندرية.. "حذاء المتهم فضحه"

11:11 ص الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

نجح ضباط مباحث الإسكندرية فى كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل بها ذبح قطعى بالرقبة أمام شقتها بمنطقة المعمورة شرقي المحافظة، وتبين أن مرتكب الواقعة بائع خضروات تربطه بالمجنى عليها علاقة غير شرعية بعد نشوب مشاجرة بينهما

كان قسم شرطة ثان المنتزه، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة "ع.خ.م"، ربة منزل، 38 عامًا، مقيمة شارع الغزالي دائرة قسم شرطة اللبان، وحاليا مقيمة شارع العاشر من رمضان المعمورة البلد بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، مسجاة على ظهرها أمام الشقة سكنها، وبها إصابات بجرح ذبحي عميق بالرقبة وعدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر.

تم وضع خطة بحث تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الاسكندرية للتوصل لهوية الجثة، وتحديد مرتكبي الواقعة. وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الحادث هو "ط.ا.س"، بائع خضروات، ومقيم العوايد عزبة محسن بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه والذي يقيم مع المجني عليها وتربطه بها علاقة غير شرعية.

ضبطت القوات المتهم في أحد الأكمنة المعدة لذلك، واعترف فى التحقيقات بإرتكابه الحادث عقب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها لسرقته "توك توك" وبيعه لأحد الأشخاص مقابل مبلغ مالي وقدره 7000 جنيه.

وأضاف المتهم أن المجنى عليها أبلغت مالك "التوك توك" عنه عقب اختلافهما على كيفية إنفاق المبلغ المالي المتحصل من السرقة، وأنه متواجد بصحبتها بمسكنها، عقب علمه بذلك حاول الانصراف فحاولت منعه من ذلك.

وأشار المتهم إلى أنه استل سكين من الشقة سكنهما (عثر عليه بمحل الواقعة) وسدد لها عدة طعنات واستولى على الهاتف المحمول خاصتها وفر هاربًا.

وجرى ضبط الهاتف المحمول بإرشاد المتهم، وتبين وجود آثار دماء على الحذاء الذي ينتعله المتهم، وأقر بأن تلك الآثار لدماء المجني عليها.

حُرر المحضر رقم 5416/2017 بقسم شرطة ثان المنتزه وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: