إعلان

السيطرة على حريقين بأراض زراعية في بني سويف

05:03 م السبت 13 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم السبت، على حريقين شبا بعزبتين تابعتين لمركزي ناصر وسمسطا ببني سويف، ومنع امتداد النيران للمنازل المجاورة.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر بنشوب حريق في محصول قمح بعزبة ميلاد، التابعة لقرية كوم أبو خلاد بدائرة المركز، والذي أمر بسرعة إرسال قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وانتقلت قوة من الحماية المدنية، برئاسة العقيد وائل ذكي مدير الإدارة، على رأس 4 سيارات إطفاء، برفقة مأمور مركز شرطة ناصر، والمحاسب محمد بكري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ناصر، وتمكنوا من إخماد النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة وخط إنتاج بترول بالقرية.

وتبين من التحريات الأولية سقوط أحد أسلاك الضغط العالي على قطعة أرض مساحتها نصف فدان؛ ما تسبب في نشوب النيران بمحصول القمح، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة للأرض الزراعية وخط إنتاج البترول.

كما تلقى مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمسطا يفيد بتلقيه بلاغًا باندلاع حريق بمحصول القمح بأحد الأراضي الزراعية بعزبة طه أبوزيد بقرية دشطوط.

وعلى الفور انتقلت سيارتا إطفاء إلى محل البلاغ، وجرى السيطرة على الحريق، وتبين أن الأرض الزراعية ملك "مرزوق .ك.م"، فلاح، مقيم بعزبة طه أبو زيد، حيث أتت النيران على 9 قراريط من مساحة الأرض بعد حصدها.

فيديو قد يعجبك: