إعلان

وكيل "صحة دمياط": تدشين لجان لمتابعة المستشفيات ومحاسبة المقصرين

11:31 ص الإثنين 01 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

قال الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بدمياط، إن هناك لجان متابعة تعمل على تدعيم وتطوير العمل الإداري في المستشفيات والمراكز الطبية من خلال تكثيف المرور والتصدي للسلبيات والتشديد على غياب الأطباء والعاملين، وذلك من أجل تقديم خدمة يستحقها أهالي المحافظة.

وأضاف "الخطيب" في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، أنه عقد اجتماعات متتالية مع مديري المستشفيات العامة وقيادات إدارات الطب العلاجي والمعامل الطبية، وأكد ضرورة تواصل مدير المستشفى مباشرة مع القطاعات المختلفة؛ لتوفير جميع الأدوية والمستلزمات ومواجهة العقبات وحلها في أسرع وقت.

وشدد "الخطيب" على أهمية تواجد الأطباء والممرضين في المستشفيات في مواعيد النوبتجيات إلى جانب مراجعة ما من شأنه إعاقة العمل ونشر ثقافة العمل الجماعي ونبذ الخلافات بين أفراد المنظومة.

يأتي ذلك بعدما أحال محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم، 34 من العاملين بمستشفى السرو المركزي للتحقيق بمديرية الشئون الصحية لعدم انضباطهم الإداري، إذ تغيب 15 من الأطباء وانصرف 4 آخرين بدون إذن أو خطوط سير فضلا عن انصراف 15 من الإداريين أثناء مواعيد العمل الرسمية.

وتولى الخطيب مهام منصبه بعد استبعاد الدكتور جمال عبد الناصر، قبل أيام، كما جرى تكليف الدكتور جمال الزيني بمنصب وكيل مديرية الشئون الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان