إعلان

بمشاركة 1300 طفل.. "قناة السويس" تنظم احتفالية بيوم اليتيم

05:37 م الجمعة 07 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - إنجي هيبة:
نظمت هيئة قناة السويس، اليوم الجمعة، الاحتفالية الخيرية السنوية بمناسبة يوم اليتيم، وذلك بنادي الجولف بالإسماعيلية، إيمانًا منها بأهمية تعزيز المشاركة المجتمعية للهيئة في كافة الفعاليات التي تحقق مردودًا إيجابياً لمختلف شرائح المجتمع.

من جانبه، قال الفريق مُهاب مميش: "إن الهيئة لا تدّخر جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم الممكنة لخدمة المجتمع، وهي الروح التي يجب أن تسود بين كافة مؤسسات الدولة لتحسين حياة المواطنين".

وأكد حرص قناة السويس الدائم على المشاركة في احتفالية يوم اليتيم في أول جمعة من أبريل كل عام، لرسم البسمة على شفاه الأطفال وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

شارك في احتفالية هذا العام 25 مدرسة وجمعية خيرية لرعاية الأيتام، تضم 1300 طفل من المُحتفى بهم من مراحل التعليم المختلفة.

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز، بالإضافة إلى توزيع الهدايا، كما استمتع الأطفال بالألعاب المختلفة ووسائل الترفية بالنادي. وأثنى المسئولون والمشرفون عن المدارس والجمعيات الخيرية على مشاركة قناة السويس في إضفاء البهجة والسعادة على الأطفال، وحسن تنظيم الاحتفالية التي جاءت بالتنسيق مع المهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام لهيئة قناة السويس.

حضر الاحتفالية اللواء خالد العزازي، مستشار السيد الفريق رئيس الهيئة للعلاقات العامة، وطارق حسنين رئيس الصحافة والإعلام، وأحمد عبدالمنعم مسئول العلاقات العامة،والمهندس مجدي خالد رئيس نادي الجولف.

فيديو قد يعجبك: