إعلان

الإسماعيلية تستضيف بطولة الجمهورية لكمال الأجسام

01:52 م الجمعة 07 أبريل 2017

الدكتور عادل فهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام ونائب رئيس الاتحاد الدولي، إنه من المقرر إقامة بطولة الجمهورية الدرجة الأولى، يوم الخميس المقبل بنادي الجولف بالإسماعيلية.

واوضح "فهيم" أن البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد للموسم الجاري ٢٠١٧، والهدف منها اكتشاف عناصر جديدة لضمها للمنتخب المصري لكمال الأجسام؛ استعدادًا للمشاركة في البطولات القارية والعالمية.

في السياق ذاته، أكد محمد رزق، المدير الإداري لاتحاد كمال الأجسام، أن باب التسجيل لبطوله الجمهورية مفتوحًا حتى انتهاء موعد لجنه الميزان في البطوله في الساعة الثانية بعد الظهر في نادي الجولف بمدينة الإسماعيلية، ومن المتوقع مشاركه كبيرة من مختلف أندية اللعبه والمراكز على المشاركة، مراهنًا علي الحضور الجماهيري للبطولة بحسب جماهيرية اللعبه في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف "رزق" أن إقامة البطولة في الإسماعيلية يأتي ضمن توجه الاتحاد لخطة ترويج اللعبه بمختلف المحافظات وتوسيع قاعدتها الجماهيرية في مصر، مؤكدًا أن المشاركة مقتصرة على اللاعبين المصريين فقط الحاملين للبطاقات الشخصية أو جواز السفر المصري فقط.

يشار إلى أن بطولة الدرجة الأولى هي من أقوى بطولات الموسم، وتلقي اهتمامًا كبيرًا من محبي اللعبه ومتابعيها.

من جانبة أكد إبراهيم عباس، الحكم الدولي ومدير منطقة الإسماعيلية لكمال الأجسام، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق بالتعاون مع رئيس مجلس إدارة النادي العام لهيئة قناة السويس المهندس محمد عبد العظيم؛ لتجهيز مكان البطولة والعمل على راحة ضيوف الإسماعيلية المشاركين في البطولة.

وأضاف "عباس" أنه تم توجيه الدعوة لمحافظ الإسماعيلية ومدير الأمن وأعضاء مجلس النواب وأبطال العالم الشحات مبروك وأنور العماوي وأحمد شمس.

فيديو قد يعجبك: