إعلان

واقعة تحرش جماعي جديدة بالشرقية.. والضحية طالبة بالمعهد الفني

06:09 م الثلاثاء 04 أبريل 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

تمكن ضباط قسم "مكافحة العنف ضد المرأة" التابع لمديرية أمن الشرقية، مساء اليوم الثلاثاء، من ضبط 3 طلاب جامعيين من أصل 5 متهمين بالتحرش بطالبة في المعهد الفني التجاري بمدينة الزقازيق.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بأنه أثناء مرور النقيب أحمد فيصل، والملازم أول رانيا زردق من قسم مكافحة العنف ضد المرأة، على عدد من المدارس والمعاهد بدائرة قسم ثان الزقازيق، استغاثت إحدى طالبات المعهد الفني التجاري بضباط الحملة لتعرضها للتحرش من قبل 5 شباب.

وأفادت الفتاة بأنها تتعرض هي وزميلتها إلى معاكسات شبه يومية وتحرش لفظي من الشباب الخمسة، معتادي التواجد قرب بوابة المعهد.

ألقى ضباط مكافحة العنف ضد المرأة القبض على 3 من الشباب المتهمين، تبين أنهم من طلاب جامعة الزقازيق، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة بالزقازيق.

يأتي ذلك بعد 4 أيام فقط على واقعة التحرش الجماعي التي شهدتها منطقة "فيلل الجامعة" بمدينة الزقزيق، والتي تداول رواد لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو بتفاصيلها التي تضمنت انتقال قوة من مباحث قسم ثاني الزقازيق إلى موقع الحادثة، حيث أطلقت 12 طلقة تحذيرية في الهواء إلى أن تمت السيطرة على الموقف وتفريق الشباب المتجمهر وإخراج الفتاة من "كافيتيريا" اختبأت بها وقت الواقعة. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان