إعلان

في مؤتمر الشباب.. أوراق بحثية لتطوير الصحة والتعليم والسياحة بالإسماعيلية

10:51 ص الخميس 27 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قدم عدد من الشباب المشاركين بالمؤتمر الوطني للشباب من الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، أوراقًا بحثية، تضمنت اقتراحات بشأن تطوير قطاعات "الصحة، التعليم، والسياحة" داخل المحافظة.

وقال المهندس أحمد نصر الله، أحد المشاركين في فعاليات المؤتمر، إنه تقدم بورقة بحثية تضمنت مخططًا لتعزيز السياحة الدائمة بدلًا من زيارات اليوم الواحد.

وأضاف "نصر الله" في تصريح لـ"مصراوي" أن السائحين المترددين على الإسماعيلية اختزلوا معالمها السياحية في وسط البلد وشارع السلطان وشواطئ طريق "البلاجات"، بينما توجد شواطئ أخرى في فايد وفنارة، تتمتع بسحر لا يقاوم، نظرًا لموقع المحافظة المتميز واحتضانها للبحيرات المرة.

كما قدم المشاركون أوراق بحثية أكدوا فيها تدهور أوضاع التعليم بالإسماعيلية؛ بسبب انخفاض عدد المدارس، وصعوبة منح تصاريح للمدارس الدولية.

وتناولت الأوراق البحثية المقدمة لإدارة المؤتمر وممثلي مكتب أعلام الرئاسة، مطالب بتطوير القطاع الصحي والطبي بالمحافظة، أكدت أهمية افتتاح أكثر من مستشفى حكومي والاهتمام بالوحدات الصحية والمراكز الطبية بالمراكز والقرى.

واستنكرت الأوراق البحثية عدم وجود مستشفيات حكومية بالإسماعيلية سوى "المستشفى العام"، وآخر يتناوب معه في استقبال حالات الطوارئ "المستشفى الجامعي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان